سبب تأخر والد ياسمين صبري عن عقد قرانها

رد الدكتور أشرف صبري، والد الفنانة ياسمين صبري، على الشائعات التي تداولها بعض مستخدمي السوشيال ميديا، عقب عقد قران ابنته على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والتي أشارت إلى رفضه ذلك الزواج.

أوضح “صبري” خلال تصريحات لـ “اليوم السابع”، أنه لم يستطع حضور عقد القران لأنه ضمن الفريق الطبي لمواجهة كورونا، مُردفًا: “أنا للأسف كان لازم أروح، لكني من الفريق الطبي اللي بيعالج كورونا وخايف عليهم”.

أردف أنه أخبرهم بخوفه، لأنه لابد أن يُجري فحصًا وينتظر 15 يومًا قبل الاختلاط بعائلته، موضحًا أن ذلك كان مستحيل الحدوث، لكنه معهم رغم ذلك.

تابع: “من الصعب إني كنت أروح أعديهم يعني أنا بردو أب”، مشيرًا إلى أن ابنته الكبرى نريمين وزوجها حضرا عقد القران، مشيرًا إلى أنه بارك لهما قائلًا: “يا ولادي أنا بعيد لكن معاكم قلبي”.

أشار إلى أن عدم حضوره، أظهر الأمر وكأنه يوجد اعتراض على الزواج، نافيًا “البوست” المنسوب له، كما أكد أجرائه مكالمة ليبارك لابنته وزوجها.

أضّاف ساخرًا: “أنا دايمًا بقول لياسمين أوعي تكوني فاكرة نفسك نجمة”، موجهًا رسالة إلى ياسمين قائلًا: “ألف مبروك، من بابا اللي طالع روحه لحد دلوقت بيحارب كورونا، وخايف عليكم قلبي معاكم، وبتمنى ليكم كل سعادة وخير”.

تابع: “أتمنى أن أحمد يكون زي باباها وأخوها، وجوزها ويبقى عينه عليها دايما وفي رعايته”.

مفاجأة بالصوت.. والد ياسمين صبرى: أبارك لأبنتى على الزواج.. وتأخرت عن الحفل لوجودى بالمستشفى ضمن فريق طبى لمحاربة كورونا

مفاجأة بالصوت.. والد ياسمين صبرى: أبارك لأبنتى على الزواج.. وتأخرت عن الحفل لوجودى بالمستشفى ضمن فريق طبى لمحاربة كورونا

Geplaatst door ‎اليوم السابع‎ op Vrijdag 17 april 2020

نرشح لك: ظهور والدة أبو هشيمة في عقد قرانه على ياسمين صبري