عائدة من أمريكا.. ابنة منال سلامة تروي تجربتها في الحجر الصحي

تتواصل الفنانة منال سلامة مع الجمهور، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

وعبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، شاركت “سلامة” متابعيها بمقطع فيديو لابنتها أميرة، التي عادت مؤخرًا، من أمريكا وتمكث حاليًا بالعزل الصحي في مرسى علم بمصر.

في بداية الفيديو، أوضحت ابنة الفنانة أنها تدرس في أمريكا إلا أن الظروف التي يمر بها العالم كله بسبب أزمة انتشار كورونا دفعتها هي وبعض المصريين للعودة، تجنبًا لأي سيناريو سيء من الممكن أن يحدث، باعتبار أن المستقبل أمر مجهول.

قالت “أميرة”، أن ما شاهدته خلال رحلة عودتها من أمريكا إلى مصر أبهرها، وجعلها فخورة بجنسيتها، موضحة أن السلطات في الولايات المتحدة لا تتخذ أي إجراءات وقائية، إذ يتعامل الجميع على أن فيروس كورونا أمرا عاديا.

أضافت، أن الإجراءات الوقائية التي اتخذتها مصر اختلفت تمامًا عن أمريكا، إذ كانت المعقمات متوفرة بكثرة، فكانوا يضعون في يد كل راكب جل معقم، بين الحين والآخر، كما تم رش جميع حقائبهم ومتعلقاتهم الشخصية بالمطهرات.

تابعت أنه تم تقسيمهم في المطار لمجموعات، كل مجموعة مكونة من 20 فرد، لمنع التكدس، وتم استقبالهم في مطار مرسى علم، ومن ثم نقلهم إلى فندق العزل.

في نفس السياق، أكدت على أن الإجراءات الوقائية التي اتخذها الفندق لم تختلف كثيرًا عن المطار، إذ تم تعقيم كل الحضور عدة مرات، مشيرة إلى أن غرف العزل يتم تعقيمها بشكل دوري كما أنها لا تخلو أبدًا من المطهرات، إضافة إلى ذلك وصفت الوجبات التي تقدم لهم ثلاث مرات يوميًا بأنها جيدة جدًا، ويتم توزيعها بشكل دوري على الغرف.

 

نرشح لك: “وجودك أذى لينا”.. ابنة الممثل محمد شومان تتبرأ منه