"وجودك أذى لينا".. ابنة الممثل محمد شومان تتبرأ منه

ردت لوجين ابنة الممثل الإخواني الهارب محمد شومان، على البيان الذي أصدره الأخير، مناشدا فيه السلطات لإنقاذ أسرته من الموت البطئ داخل مصر.

قالت لوجين، في فيديو نشرته عبر “الفيس بوك”، ليس لنا علاقه بك وابنك الذي تناشد السلطات الإفراج عنه لم تتحمل مسئوليته منذ صغره.

وأضافت: أنت لست برب أسرة والدتنا تولت تربيتنا وليس من حقك أن تتكلم عنا.

وتابعت “لوجين” في كلماتها في الفيديو قائلة: “لو عاوز تعمل صورة الأب، اللى هو عاوز ينقذ أولاده، انزل وواجه ده بنفسك، بس ماتبقاش قاعد في بلد تانية وتتكلم باسمنا”.

ووجهت رسالة للسلطات: “حاولنا نشيل اسمه من البطاقة الشخصية، ونرفع قضايا بس ماعرفناش، وبنوجه رسالة للسلطات لو هم يعرفوا يساعدونا نعمل ده، خليكوا معانا، احنا بنحاول”.

واختتمت رسالتها لـ “شومان”، قائلة: “أرجوك ماتتكلمش بلسانا، وماتطلعش بيانات، انت بتعمل ده بس علشانك.. بتتكلم عن فيلم وبتعمله له دعايا على قفانا.. مش عارفة أقولك إيه الحقيقة.. أنت بتقول إن احنا بنموت بالبطئ، ووجودك أذى لينا، احنا موجودين هنا بإرادتنا، مافيش أذى من الدولة علينا، وجودك هو الأذى الوحيد في حياتنا.. إحنا هنا علشان عاوزين نفضل هنا ومن غيرك”.

"ياريت السلطات تساعدنا نشيل اسمك من البطاقة"لوجين شومان ابنة الممثل الهارب محمد شومان تشن هجوما حادا عليه

Geplaatst door ONtvLIVE op Zondag 12 april 2020

يذكر إن الإخواني محمد شومان قد سافر إلى تركيا في بداية 2016، ليقدم برنامج على قناة “الشرق” الإخوانية التي تبث من هناك.

وصدرت قرارات بحبسه بتهمة التحريض ضد مؤسسات الدولة وإلحاق الضرر بمصلحة البلاد عن طريق بث برنامجه عبر القنوات الفضائية التي تدعم تنظيم جماعة الإخوان المسلمين، مما تسبب فى تكدير السلم والأمن العام وحصوله على تمويل خارجي.

نرشح لك: متى يصبح فيروس كورونا عاديًا؟