تفاصيل عمليات التعقيم بدار رعاية "التربية" بمحافظة الجيزة

سمر فريد

يستعرض مراسل التلفزيون المصري رامي محمد لبرنامج “صباح الخير يا مصر”، متابعة للإجراءات الوقائية وعمليات التعقيم بدار رعاية التربية بمحافظة الجيزة.

قال ياسر خليل مدير مؤسسة “التربية”، خلال حواره مع مراسل التلفزيون المصري رامي محمد، اليوم الأحد، الرعاية الاجتماعية تعني رعاية أطفال تحتاج إلى الاهتمام و وتلبية الاحتياجات، وهي عبارة عن احتياجات صحية، تعليمية ، ترفيهية ومهنية.

تابع: “نقوم بعمل رحلات على مدار السنة ومعسكرات صيفية، والتعليم المهني، ويوجد منهم في سنوات التعليم المختلفة من الابتدائي حتى الجامعي وعن الجانب الصحي نقوم بالكشف الدوري مع التعاون مع المستشفيات العامة”.

أضاف “خليل” أنه حفاظًا على المتواجدين في الرعاية نقوم بعمل محاضرات توعية عن مخاطر كورونا وكيفية التعامل، وكيفية التطهير والتعقيم الشخصي، كما نقوم بالتعقيم اليومي لكافة الأماكن داخل دار الرعاية.

يُذاع “صباح الخير يا مصر” يوميًا في السابعة صباحًا، وحتى العاشرة صباحًا، على شاشات الأولى، والفضائية المصرية، و ON العامة.

صباح الخير يا مصر | متابعة للإجراءات الوقائية وعمليات التعقيم بدور رعاية التربية بالجيزة

صباح الخير يا مصر | متابعة للإجراءات الوقائية وعمليات التعقيم بدور رعاية التربية بالجيزة#احمى_نفسك_احمى_بلدك#جيش_مصر_الأبيض

Geplaatst door ‎الفضائية المصرية‎ op Zondag 12 april 2020

 

نرشح لك: احترازيا.. دينا عبد الكريم إجازة لمدة أسبوع