تامر أمين يرد على الانتقادات: مرأة إيه اللي أهينها!

رد الإعلامي تامر أمين على الانتقادات الكثيرة التي تعرض لها مؤخرا، بسبب تصريحاته عن المرأة في إحدى حلقات برنامجه “آخر النهار”، والتي اعتبرها البعض تشبيها للمرأة بالكورونا.

أوضح أمين خلال حلقة أمس الثلاثاء من البرنامج على قناة “النهار”، أن ما حدث من حملة انتقادات ضده هو مجرد “اصطياد في الماء العكر” على حد تعبيره، موضحا أن ما قاله كان تعليقا ساخرا على رفض بعض الأزواج للبقاء في المنزل بسبب خلافاتهم مع زوجاتهم، قائلا: “أنا قلت بهزار إنه أنت يا تقعد في البيت وتلبس في المدام يا تخرج للشارع وتخبط في الكورونا.. في بعض الناس مش هرد عليهم لأنهم فاضيين وبيصصطادوا في المياه العكرة قعدوا يقولوا تامر أمين يهين المرأة.. مرأة ايه اللي أهينها يا مجنون؟!”.

تابع: “أنا أقدر أهين المرأة!! أنا أقدر أهين مراتي أصلا!! أن أجرؤ أهينها؟! أنا أجرؤ أهين أمي؟ ما دي مرأة .. وأنا عندي بنتين على فكرة معنديش ولاد هل أجرؤ أهين بناتي؟ .. العبط اللي بيتقال ده أرجو إن الناس تفهمه شوية”، موضحا أن تعليقه كان في سياق الحديث عن الرجال الذين لا يلتزمون بقرار البقاء في المنزل بسبب زوجاتهم.

واختتم أمين حديثه قائلا: “أينعم أنا نايم على الكنبة بقالي 4 أو 5 أيام بعد الموضوع ده بس مش دي القضية.. في النهاية كلامي كله في إطار حث الناس على القعدة في البيت حتى الرجالة اللي مش حايه تقعد من زوجاتهم”.

نرشح لك: مذيعا نشرة التاسعة على mbc بالكمامات.. لا تكونوا سببًا فى نشر كورونا