بعد أزمته مع هاني شاكر.. بسمة وهبة: قررنا نحتوي حسن شاكوش

هالة أبو شامة

علقت الإعلامية بسمة وهبة، على الأزمة التي أثيرت مؤخرًا، بين الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، وبين مطرب المهرجانات حسن شاكوش.

أبدت وهبة، خلال حلقة الأربعاء، من برنامج “كل يوم”، الذي تقدمه عبر شاشة ON، تعجبها من حدوث هذه الأزمة في الوقت الحالي، على الرغم من أن أغاني المهرجانات متواجدة على الساحة الفنية منذ سنوات عديدة، ولها شعبية كبيرة بين الشباب.

قالت إننا أمام خيارين في هذه الأزمة، الأول هو منع الأغاني، واتهام مطربيها بأنهم السبب في حدوث كل المشاكل، مؤكدة على أن ذلك الخيار هو الأسهل، أما الثاني هو احتواء هؤلاء الشباب، بعمل شعبة لهم تابعة للنقابة، وذلك للاستفادة من شعبيتهم، بدلاً من قطع أرزاقهم.

أضافت، أنه حينما حدثت أزمة “بنت الجيران”، تريثت هي وفريق عملها قبل الحكم على هذه الأزمة، وبدئوا في التفكير، هل يبادروا بالمهاجمة كما فعل البعض؟، أم يبحثوا عن طريقة للاستفادة من هذه الأغاني؟، معلقة “اخترنا الطريق الصعب وقررنا الخيار الثاني، قررنا نحتوي حسن شاكوش، ونطلع منه حاجة حلوة هو وزمايله مش ندبحه”.

تابعت، أنهم اتصلوا بحسن شاكوش، وسألوه “لو جتلك فرصة يا حسن تعمل أغاني مهرجانات بتناقش قضايا مختلفة تقدر تعملها؟.. كان رده: جدًا”.

نرشح لك: تفاصيل حلقة حسن شاكوش ببرنامج “كل يوم”