هنا الزاهد: "قولت لأحمد أنت فقعتلي مرارتي"

كشفت الفنانة هنا الزاهد، تفاصيل الأزمة المرضية التي تعرضت لها خلال شهر العسل، بعد زواجها من الفنان أحمد فهمي.

أشارت “الزاهد” خلال حلولها ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي” المُذاع عبر شاشة “cbc”، مساء اليوم الخميس، مع الإعلامية منى الشاذلي، أن أزمة المرض بدأت منذ صعودها الطائرة، إذ كانت طبيعية في المطار قبل الصعود للطائرة.

تابعت “الزاهد” أنها عانت على متن الطائرة من آلام شديدة في الظهر والبطن، حتى بدأت تصرخ بشدة، ما دفع مُضيفات الطائرة للبحث عن طبيب لكنهم لم يجدوا، مشيرة إلى أنهم خصصوا لها حمام منفرد لتمكث به خلال الرحلة وظلت به نحو 4 ساعات.

أردفت أن أحمد فهمي كان يعتقد أنها أُصيبت بتسمم غذائي، موضحة أنها تحاملت على نفسها وتناولت مسكنات وخرجت للتنزه بصحبة زوجها، لكنها كانت مريضة بشدة فطلبت منه العودة إلى “الأوتيل”.

استكملت: “لما وصلت الأوتيل أنا وقعت على الأرض من شدة الألم، زي المشاهد اللي بشوفها في الأفلام، وجابولي كرسي متحرك، وأحمد خدني يلف بيا في بلد ميعرفهاش عن أقرب مستشفى”.

لفتت إلى أن الطبيب أخبرهم أنها لا تعاني من تسمم، بل من تكون حصوات على المرارة، وأخبرهم بضرورة استأصال المرارة، لكنها تُعاني من التهاب في البطن، لذلك انتظرت حتى عودتها إلى مصر، مشيرة إلى استغراب أحمد فهمي لأنها كانت بصحة جيدة قبل أيام، متابعة: “أنا دايما بقوله أنت فقعتلي مرارتي”.

تابعت أن الطبيب شدد على ضرورة إنهاء الأجازة والعودة إلى مصر، لافتة إلى أنها حُجزت في المستشفى لمدة 5 أيام، إذ كانت ممنوعة عن الطعام والشراب في تلك الفترة، موضحة أنها تفاجأت بعد عودتها بدعوات الناس وحبهم لها.

 

نرشح لك: بعد شهرين من الزواج.. هنا الزاهد تستأصل المرارة