بسمة وهبة تكشف تعرضها لمحاولة قتل

قالت الإعلامية بسمة وهبة إن سبب بكائها خلال عقد قران ابنها، هو أن العادات والتقاليد في السعودية تحتم أن المأذون يعقد القران في حضور الرجال فقط، وأنها كانت تريد مشاهدة ابنها أمامها في تلك اللحظة وليس من خلف الشاشات. بسمة وهبة

أشارت بسمة خلال لقائها مع برنامج “تفاعلكم” على شاشة “العربية” مع سارة دندراوي، إلى أنها كانت قد أُصيبت في السرطان في وقت سابق وتعافت منه، ثم أُصيبت ببعض الأمراض في المعدة وأجرت عملية خطيرة بأمريكا، ما جعل الناس يعتقدون أن المرض أصابها مجددا.

كما كشفت بسمة وهبة عن تعرضها لمحاولة قتل، مشيرة إلى أن ذلك أثناء تقديمها لبرنامج عبر شاشة “روتانا”، مُتابعة: “تعرضت لحادث عربية كان عليه علامة استفهام، وكان في واحدة تحوم حولها الشبهات”.

وعن هجومها على أنغام بعد زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، قالت إنها لم تهاجمها هجوم شخصي، لافتة إلى أنها شخصيًا تزوجت من رجل متزوج، مشيرة إلى أنها تعاطفت مع الزوجة الأولى للموزع لأن أنغام كانت تتحدث في العلن عن زواجها، ما عرض الزوجة الأولى للقهر.

لفتت إلى أن سبب ثرائها هو زواجها الأول، مشيرة إلى أنها تحلم بإجراء حوار مع الفنانة أحلام، متابعة: “محدش لحد النهاردة طلع أحلام الحقيقية، أنا هطلع أحلام الحقيقية”.

بسمة وهبة

نرشح لك: فيديو: بسمة وهبة تؤدي العمرة

شاهد: نهايات مأسوية لنجوم الفن..

أشارت بسمة خلال لقائها مع برنامج “تفاعلكم” على شاشة “العربية” مع سارة دندراوي، إلى أنها كانت قد أُصيبت في السرطان في وقت سابق وتعافت منه، ثم أُصيبت ببعض الأمراض في المعدة وأجرت عملية خطيرة بأمريكا، ما جعل الناس يعتقدون أن المرض أصابها مجددا.أشارت بسمة خلال لقائها مع برنامج “تفاعلكم” على شاشة “العربية” مع سارة دندراوي، إلى أنها كانت قد أُصيبت في السرطان في وقت سابق وتعافت منه، ثم أُصيبت ببعض الأمراض في المعدة وأجرت عملية خطيرة بأمريكا، ما جعل الناس يعتقدون أن المرض أصابها مجددا.أشارت بسمة خلال لقائها مع برنامج “تفاعلكم” على شاشة “العربية” مع سارة دندراوي، إلى أنها كانت قد أُصيبت في السرطان في وقت سابق وتعافت منه، ثم أُصيبت ببعض الأمراض في المعدة وأجرت عملية خطيرة بأمريكا، ما جعل الناس يعتقدون أن المرض أصابها مجددا.