قناة تطلب من الجمهور اختيار مواعيد عرض المسلسلات

طلبت قناة “الشرقية” العراقية من جمهورها اختيار المواعيد المناسبة لهم، لتعرض فيها مسلسلاتها الدرامية لشهر رمضان المبارك.مواعيد عرض المسلسلات

نشرت القناة تنويهات عن كل مسلسل يعرض عبر شاشتها خلال الشهر الفضيل، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقته بسؤال: “أي وقت تفضلون مشاهدة هذا المسلسل؟”. وتجاوب الجمهور بالفعل وبدأ في اختيار أنسب الأوقات لعرض الأعمال الدرامية خلالهم.

يُذكر أن قناة “الشرقية” أول قناة عراقية مملوكة للقطاع الخاص، تبثّ برامج إخبارية، رياضية، كوميدية، مسلسلات عراقية، ومسلسلات عربية.

مواعيد عرض المسلسلات

نرشح لك: قائمة برامج راديو مصر في رمضان 2019

شاهد: صور التقطت قبل وقوع أحداث مأسوية

نشرت القناة تنويهات عن كل مسلسل يعرض عبر شاشتها خلال الشهر الفضيل، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقته بسؤال: “أي وقت تفضلون مشاهدة هذا المسلسل؟”. وتجاوب الجمهور بالفعل وبدأ في اختيار أنسب الأوقات لعرض الأعمال الدرامية خلالهم.نشرت القناة تنويهات عن كل مسلسل يعرض عبر شاشتها خلال الشهر الفضيل، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقته بسؤال: “أي وقت تفضلون مشاهدة هذا المسلسل؟”. وتجاوب الجمهور بالفعل وبدأ في اختيار أنسب الأوقات لعرض الأعمال الدرامية خلالهم.نشرت القناة تنويهات عن كل مسلسل يعرض عبر شاشتها خلال الشهر الفضيل، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقته بسؤال: “أي وقت تفضلون مشاهدة هذا المسلسل؟”. وتجاوب الجمهور بالفعل وبدأ في اختيار أنسب الأوقات لعرض الأعمال الدرامية خلالهم.نشرت القناة تنويهات عن كل مسلسل يعرض عبر شاشتها خلال الشهر الفضيل، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقته بسؤال: “أي وقت تفضلون مشاهدة هذا المسلسل؟”. وتجاوب الجمهور بالفعل وبدأ في اختيار أنسب الأوقات لعرض الأعمال الدرامية خلالهم.نشرت القناة تنويهات عن كل مسلسل يعرض عبر شاشتها خلال الشهر الفضيل، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقته بسؤال: “أي وقت تفضلون مشاهدة هذا اتها خلال الشهر الفضيل، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقته بسؤال: “أي وقت تفضلون مشاهدة هذا المسلسل؟”. وتجاوب الجمهور بالفعل وبدأ في اختيار أنسب الأوقات لعرض الأعمال الدرامية خلالهم.نشرت القناة تنويهات عن كل مسلسل يعرض عبر شاشتها خلال الشهر الفضيل، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقته بسؤال: “أي وقت تفضلون مشاهدة هذا المسلسل؟”. وتجاوب الجمهور بالفعل وبدأ في اختيار أنسب الأوقات لعرض الأعمال الدرامية خلالهم.نشرت القناة تنويهات عن كل مسلسل يعرض عبر شاشتها خلال الشهر الفضيل، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقته بسؤال: “أي وقت تفضلون مشاهدة هذا المسلسل؟”. وتجاوب الجمهور بالفعل وبدأ في اختيار أنسب الأوقات لعرض الأعمال الدرامية خلالهم.نشرت القناة تنويهات عن كل مسلسل يعرض عبر شاشتها خلال الشهر الفضيل، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقته بسؤال: “أي وقت تفضلون مشاهدة هذا المسلسل؟”. وتجاوب الجمهور بالفعل وبدأ في اختيار أنسب الأوقات لعرض الأعمال الدرامية خلالهم.نشرت القناة تنويهات عن كل مسلسل يعرض عبر شاشلمسلسل؟”. وتجاوب الجمهور بالفعل وبدأ في اختيار أنسب الأوقات لعرض الأعمال الدرامية خلالهم.