11 مشهدًا من حفل محمد رمضان.. أبرزهم دخوله المسرح بـ "موتوسيكل"

أحيى الفنان محمد رمضان، أولى حفلاته الغنائية أمس الجمعة، بمركز المنارة في التجمع الخامس، وقد شهد الحفل عدة استعراضات قدمها “رمضان”، للجمهور. حفل محمد رمضان

شهد الحفل على العديد من المظاهر التي أثارت استياء البعض، نظرًا لما وصفوه بـ”التكلف”، وإعجاب البعض الآخر، من محبي محمد رمضان، وفيما يلي يرصد “إعلام دوت أورج” أبرزها:

1- منذ اللحظات الأولى للإعلان عن الحفل، وحرص “رمضان” على وصف حفله الأول بـ”أقوى حفل في مصر”، كما سمى تذاكره بأسماء أغانيه: “الملك، الأسطورة، نمبر وان”، تلك الأسماء التي كانت دائمًا مثيرة لاستياء البعض بالرغم من كسرها لحاجز المليون مشاهدة على “يوتيوب”، منذ الأيام الأولى لطرحها.

2- حضر “رمضان” الحفل، راكبًا سيارته “البورش” التي لطالما التقط صورًا معها، وصعد على المسرح بعجلة بخارية “موتوسيكل”.

3- بدأ الحفل بأغنيته الشهيرة “نمبر وان”، وقدم أغانيه الشهيرة أبرزها: “جيشنا صعب”، وعرض فيديو كليب أغنيته الجديدة “القمر”.

4- ظهر بأكثر من 6 طلات على المسرح حيث ارتدى “سترة” ذهبية أشبه بملابس المحاربين مع حامي للركب وقناعًا على وجهه.

5- أثناء غناء “نمبر 1″، ارتدى جاكت لونه كحلي في ذهبي، عاري الصدر مدون عليه “رقم 1” شعاره الشهير، وارتدى عليه سلسلتين ذهبيتين، والجاكت من ماركة “جوتشي”، سعره يصل إلى 43 ألف جنيه، وسروال شبيه به، تكلفته 17 ألف جنيه.

6- أطل بعدها ببالطو فرو أبيض اللون، فوق صدر عارٍ أيضًا، يصل ثمنه على موقع oliverfurswholesale” إلى  65 ألف جنيه مصري.

7- عكف على تغيير ملابسه مع كل أغنية حيث ارتدى “تي شيرت”، أبيض سادة، وآخر أسود عليه “جمجمة حمراء”، أثناء غناء “أنا الملك”، بالإضافة إلى بدلة “نافي”، زرقاء مع إكسسوارات ذهبية على الأكمام، والجاكت، تشبه لبس القبطان، وبنطلون أسود وجاكيت أسود به “ستراس”.


8- مع كل إطلالة لرمضان كان يغير نظارته الشمسية واكسسواراته الأخرى سواء سلاسله أو قبعاته.
9- ساندت والدة محمد رمضان ابنها في حفله الأول بالحضور، هي وشقيقه “محمود”.


10- حضر الكثير من الفنانين الحفل، منهم كارمن سليمان وزوجها، وماجد المصري وزوجته وابنتهما، وأو وزوجته، ودينا فؤاد، وجيهان قمري والمنتج عماد زيادة.


11- صعد عدة شباب على المسرح لالتقاط صور مع “رمضان” وأبعدهم “البودي جارد” إلا أن “رمضان” تدخل ليتركوهم يحتفلوا معه.

حفل محمد رمضان

نرشح لك: 30 صورة من حفل محمد رمضان

شاهد: يوم #مش_عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام