10 معلومات عن الكتاب الذي يقرؤه محمد صلاح حاليا

إسلام وهبان الكتاب الذي يقرؤه محمد صلاح

بعد الضجة التي أحدثتها صورته وهو يقرأ كتاب “فن اللامبالاة”، منذ شهور، نشر لاعب المنتخب المصري والمحترف في صفوف نادي ليفربول، محمد صلاح، خلال ال24 ساعة الماضية، على حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” صورا من كتاب يقرأه مؤخرا.

إعلام دوت أورج، يعرض أبرز المعلومات عن الكتاب الذي يقرؤه “صلاح” حاليا، والذي شغل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وذلك فيما يلي:

1- الكتاب بعنوان “القواعد الذهبية” للكاتب الأمريكي نابليون هيل.

2- الكتاب ينتمي لكتب التنمية البشرية التي اشتهر بها “هيل”.

3- يضم “القواعد الذهبية” مجموعة من المقالات التي كتبها نابليون هيل، في الفترة من 1919 حتى 1923، والتي نشرها بإحدى المجلات التي كان يعمل بها كصحفي.

4- الكتاب يقدم عدد من النصائح والقواعد التي تهدف إلى التحكم في العقل والانفعالات بكفاءة، وكيفية تحقيق النجاح.

5- يتعرض الكتاب أيضا لكثير من قصص النجاح لعدد من العلماء والمشاهير في مجالات مختلفة مثل أديسون وكارنيجي وفورد، كذلك قصص نجاح العديد من رجال الأعمال والمبدعين.

6- الكتاب متوفر بالترجمة العربية ضمن إصدارات مكتبة “جرير”.

7- بالسؤال عن منافذ بيع الكتاب في مصر تبين أنه غير متوفر بفروع مكتاب “ألف” أو الشروق، لكنه متوفر بمكتبات “ديوان” بسعر 195 جنيها.

8- الكتاب يقع في حوالي 208 صفحة.

9- نابليون هيل من أبرز كتاب التنمية البشرية، وقد قدم العديد من المؤلفات في هذا المجال أشهرها “فكر تصبح غنيا”، و”النجاح من خلال التوجه الذهني الإيجابي”.

10- ولد “هيل” عام 1883، ورحل عام 1970، بعد أن قدم عددا كبيرا من المؤلفات التي ساعدت الكثيرين في تغيير حياتهم، وقد بيع من كتاب “فكر تصبح غنيا” أكثر من 60 مليون نسخة منذ صدوره.

محمد صلاح