شادي سرور: تلقيت تهديدات بالقتل بعد بوست الإسلام

بعد الجدل الكبير الذي أثير خلال اليومين الماضيين على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلان اليوتيوبر شادي سرور، إلحاده وترك الإسلام، بعدما وصف ما تعرَّض له مؤخرًا بـ”العنصرية والجحود” التي كادت أن تودي به للانتحار، وأن الشهرة التي نالها في مصر كانت نقمة، أدت لانعدام الخصوصية والحرية في تصرفاته أمام المجتمع، نشر شادي فيديو جديد قبل قليل، أعلن فيه استمراره في الدين الإسلامي. تهديد شادي سرور بالقتل

 
أوضح شادي أن ما دفعه لنشر هذا الفيديو، بكاء والدته أمس عندما هاتفته بسبب ما فعله، وكذلك بسبب ابتعاد جميع المقربين منه وتحولهم لأعداء له، على حد قوله، موضحًا أنه ما قصده في البوست المثير للجدل كان الإسلام الذي يؤمن به هؤلاء الذين يشوهون الدين.
 
تابع: “الناس اللي كان فيه ما بينا مودة انسانية فجأة قلبوا أعدائي وبيتمنوا إني اتدبح أو أموت، انتوا متخيلين ان انتوا مسلمين من وجهة نظركم الهمجية دي؟، دين الإسلام برئ من كل تصرفاتكم الهمجية في إيذاء الغير، أغلبية المسلمين همجيين ما عدا عدد قليل”.
 
أضاف أنه تلقى تهديدات بالقتل بعد المنشور الأخير الذي نشره عبر صفحته الرسمية، مضيفًا: “أنا بعبد ربنا احسن من أي واحد فيكم كلكم.. أنا أحسن من أي حد هددني بالقتل، انا كنت هنتحر بسبب الإيذاء النفسي اللي أنا شوفته، ومعرفش سببه ايه وليه عملتوا كده معايا”.

 

نرشح لك: شادي سرور.. ظاهرة تستحق التجاهل

نرشح لك.. انتقادات لـ شادي سرور بسبب إعلان “مُريب” عن مصوِّر

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة

تهديد شادي سرور بالقتل