فيفي عبده تروي قصة طلاقها بسبب "ذلة لسان"

قالت الفنانة فيفي عبده، إنها تثق في زوجها ثقة عمياء، موضحةً أنه يُحافظ عليها وعلي شكلها باستمرار، قائلة: “أنا مش ودنية”. قصة طلاق فيفي عبده

أضافت “عبده” خلال حوارها في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي”عمرو أديب”علي فضائية “mbc مصر”، أن الرجل مهما قام بنزوات إلا أنه يأتي مرة أخرى إلي ملجأه الأصلي أي زوجته وحبيبته الأولى، مستطردةً: “أنا زي الفريك محبش شريك وعمري ما أكون زوجة تانية.. مقبلش إن جوزي يتجوز عليا ولو عملها أطير رقبته حتى لو عاملي إيه”.

وأشارت إلى أنه في حالة نشوب خلاف مع زوجها لا يمكن أن تسمح بأن يتسرب خارج المنزل حتى للمقربين، موضحةً أن مشاجراتها ليست هادئة ودائمًا منفعلة، معقبة: “خنقاتي مش هادية، وأنا لساني طويل”، وفي حال دخول طرف ثالث بين الزوجين فإن العلاقة الزوجية تصبح مهددة.

تابعت: “جوزي قالي مرة كلمة واتهمني اتهام.. كان ذلة لسان.. اتطلقت منه بسبب الكلمة دي واتجوزت الراجل اللي قال عليه لمدة سنة ونص، وبعدين اتطلقت منه ورجعت لجوزي اللي قال الكلمة دي تاني عشان بنحب بعض.. بس كنت عاقبته بجوازي ده وعرفته إن كل كلمة ليها وزنها”.

على صعيد آخر، أكدت فيفي عبده أن عبارة “5 إمواه” الشهيرة التي ترددها دوما، من اختراعها وموثقة في الشهر العقاري باسمها، وأطلقتها عندما دخلت عالم السوشيال ميديا عبر موقع الصور الشهير إنستجرام” .

نرشح لك: فيفي عبده: تعرضت للتحرش في فيلم أحمد زكي

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة

قصة طلاق فيفي عبده