صور ميريهان حسين بعد السجن

احتفلت الفنانة ميريهان حسين بخروجها من السجن، أمس الأربعاء، مع عائلتها، بعد قضاء مدة العقوبة بتهمة القيادة تحت تأثير السُكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته في كمين الهرم. صور ميريهان حسين بعد السجن

وظهرت ميريهان في الصور برفقة أسرتها، وعلقت على الصور التي نشرتها عبر حسابها على انستجرام كاتبةً: “وما المحبة إلا السند في أوقات الشدة.. شكرا من قلبي لكل اللي سألوا عليه و تعبوا نفسهم أوي عشان يتطمنوا عليه و يطمنوني.. حبكم غمرني و طمنني.. شكرا أهلي شكرا صحابي شكرا جيراني شكرا جمهوري حبايبي”.

جدير بالذكر أنّ محكمة جنح مستأنف الهرم، أسدلت الستار على قضية ميريهان حسين وضباط شرطة، والاعتداء على بعضهم في القضية المشهورة بـ”كمين الهرم”، وقضت بحبس كل الأطراف لمدة أسبوعين بدلًا من عامين ونصف العام، مع إلزامهم بسداد كفالة 30 ألف جنيه.

كما رفضت المحكمة تبرئة “حسين” من اتهامات القيادة تحت تأثير السُكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته في كمين الهرم، ولكنها وافقت على تخفيف عقوبة الحبس لتصبح أسبوعين، كما قضت المحكمة بحبس الضابطين الذين شملتهم التحقيقات أيضًا لمدة أسبوعين، بتهمة السب والقذف للفنانة.

وتستأنف ميريهان باقي مشاهدها في مسلسل “قيد عائلي” الذي من المُقرّر عرضه في شهر مارس المقبل، عقب خروجها من السجن، كما أنّها تشارك أيضاً في مسلسل “علامة استفهام” في السباق الرمضاني المقبل مع الفنان محمد رجب.

 

View this post on Instagram

L O V E .

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

 

نرشح لك: رانيا يوسف: “بخاف اعرض صور بناتي عشان الحسد”

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي

صور ميريهان حسين بعد السجن