حورية فرغلي تبدأ البحث عن "براءة ريا وسكينة" في فبراير

تستعد الفنانة حورية فرغلي، وفريق عمل فيلمها الجديد “براءة ريا وسكينة” لبدء تصويره خلال شهر فبراير الجاري، حيث تصور أحداث الفيلم بين القاهرة والإسكندرية. براءة ريا وسكينة

‎ يتناول الفيلم قضية “ريا وسكينة” من خلال شاب وفتاة يعملان فى الصحافة، ويقومان بالبحث عن المستندات الأصلية لقضية ريا وسكينة حتى يتوصلان لشخص في الإسكندرية عاش فى هذه الفترة، وقابل ريا وسكينة، ويسرد لهما القصة كاملة.

‎ويشارك في بطولة الفيلم بجانب كل من حورية فرغلي وأحمد فلوكس، وفاء عامر ومنة فضالي ومحسن منصور ولطفي لبيب وياسر علي ماهر وأشرف مصيلحي.

براءة ريا وسكينة، قصة وسيناريو وحوار أحمد عاشور، وإخراج عبد القادر الأطرش، مدير تصوير تامر زين، منتج فني محمود عادل، و إنتاج شركة الشهاب للإنتاج الفني للمنتج حلمي شهاب.

جدير بالذكر أن حورية فرغلي انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها في فيلم “حملة فرعون” الذي تظهر من خلاله كضيفة شرف مع الفنان عمرو سعد ومحمود عبد المغني، وحمدي مرغني وسعيد مغني ومن إنتاج المنتج محمد السبكي والمقرر عرضه في عيد الفطر.

وكانت آخر أعمالها في السينما هو فيلم “طلق صناعي” والذي حققت من خلاله نجاحا كبيرا مع النجوم ماجد الكدواني ومصطفي خاطر وسيد رجب وبيومي فؤاد، وهو من إنتاج نيوسنشري.

حورية فرغلي تبدأ البحث عن براءة ريا وسكينة

نرشح لك: حورية فرغلي تنتهي من تصوير دورها في “حملة فرعون”

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي