8 فنانين لحقوا بالسباق الرمضاني 2019 في اللحظات الأخيرة

8 فنانين لحقوا بالسباق الرمضاني 2019

8 فنانين لحقوا بالسباق الرمضاني 2019

 

أعلن 8 فنانين لحاقهم بالسباق الرمضاني 2019 في اللحظات الأخيرة، حيث يعد شهر رمضان الفرصة الذهبية لصنّاع الدراما، من منتجين، ومخرجين، ومؤلفين، وفنانين بوجه خاص، ويرجع ذلك للمشاهد العربي الذي يلتف حول الشاشة الصغيرة مع أسرته، لمشاهدة جديد الدراما خلال شهر.

العديد من النجوم قد حجزوا مقعدًا أساسيًا في دراما رمضان لكل عام، وهذا ما اعتاد عليه الجمهور، فكل بطل له عمل درامي ينتظره المحبون، ويتميز بفريق عمل على الأرجح هو فريق عمل كل عام، من هؤلاء الفنانين عادل إمام، يحيى الفخراني، يسرا، ليلى علوي، مصطفى شعبان، دنيا سمير غانم، نيللي كريم، وغيرهم.

يرصد إعلام دوت أورج، 8 فنانين أعلنوا لحاقهم بالسباق الرمضاني 2019 في اللحظات الأخيرة :

محمد رجب

يشارك الفنان محمد رجب في السباق الدرامي، رمضان 2019، من خلال مسلسل “علامة استفهام”، والذي انطلق تصويره مؤخرًا، ويشارك في بطولته كل من هيثم أحمد زكي، ميريهان حسين، عبد الرحمن أبو زهرة، إدوارد، تأليف إسلام حافظ، إخراج سميح النقاش.

إيمي سمير غانم

تشارك الفنانة إيمي سمير غانم بمسلسلها الكوميدي الذي سيبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة “سوبر ميرو”، يشاركها البطولة حمدي الميرغني، من تأليف محمد محمدي، إخراج وليد الحلفاوي.

هنا الزاهد وأحمد فهمي

أعلن الفنان أحمد فهمي، والفنانة هنا الزاهد قبل أيام قليلة عن مشاركتهما في السباق الرمضاني 2019، بمسلسل “الواد سيد الشحات”، من إخراج أحمد الجندي، تأليف مصطفى صقر.

هاني سلامة

أعلنت شركة سينرجي عن مسلسل “قمر هادي”، للفنان هاني سلامة، الذي بدأ تصويره قبل أيام قليلة، ويشاركه البطولة يسرا اللوزي، محسن محيي الدين، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز.

ياسمين عبد العزيز

أعلنت الفنانة الكوميدية ياسمين عبد العزيز، منذ أيام قليلة عن بدء تصوير مسلسها الجديد “الملكة”، الذي تعود به للدراما الرمضانية، تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وطارق الكاشف، إخراج حسام علي، ويشاركها البطولة، فتحي عبد الوهاب، أحمد العوضي، إيهاب فهمي.

علي ربيع

بدأ الفنان علي ربيع تصوير مسلسله “فكرة بمليون جنيه”، الذي يشارك به في رمضان 2019، يشاركه البطولة صابرين، صلاح عبد الله، سهر الصايغ، من إخراج وائل إحسان.

عمرو يوسف

أعلن عمرو يوسف انضمامه لموسم رمضان، سيتم الاعلان عن تفاصيله بعد انتهاء الجهة المنتجة من إبرام التعاقدات مع باقى النجوم، الذين يشاركون فى العمل ويتولى إخراجه المخرج محمد سلامة وهو من تأليف نبيل عبد الحميد ومحمود حجاج.

نرشح لك: وظائف الفنانين في دراما رمضان 2018

شاهد: منتجات أسوان في معرض ديارنا