اتهامات لـ "حماقي" بسرقة بوستر ألبومه الجديد

أسماء شكري

منذ طرح المطرب محمد حماقي البوستر الخاص بألبومه الجديد بعنوان “كل يوم من ده”، في مطلع يناير الماضي، وحتى طرح الألبوم على موقع “يوتيوب” الخميس الماضي، اتهم البعض “حماقي” بسرقة فكرة بوستر الألبوم.

قال البعض إن بوستر “كل يوم من ده”، مسروق من بوستر لألبوم بعنوان ” Copter BoY” تم طرحه في أكتوبر من عام 2016، لمطرب بلجيكي يُدعى “Apashe”.

توجد بالفعل تشابهات كثيرة بين بوستر الألبومين، قد تصل إلى حد التطابق، متمثلة في نظرة كل منهما في نفس الاتجاه وأيضًا غلبة ألوان الأبيض والأسود والذهبي في كل بوستر منهما، بالإضافة إلى ارتداء كل منهما لنظارة شمس، ربما الفارق الوحيد بين الصورتين هو ارتداء المطرب البلجيكي لـ “الكاب” وعدم ارتداء “حماقي” له.

اتهم البعض الآخر محمد حماقي، بسرقة فكرة بوستر ألبومه الجديد من بوستر ألبوم الفنان عمرو دياب الأخير “كل حياتي”، حيث ارتدى كل منهما نظارة الشمس، وظهرا عاريين الأكتاف في البوستر.

من جانبه، نفى عماد قاسم مصور بوستر “حماقي”، أن تكون صورة غلاف ألبومه الجديد “كل يوم من ده”، تقليدًا لغلاف ألبوم عمرو دياب “كل حياتي”، مؤكدًا أن الصورة عمل أصيل لن يتكرر.

أضاف عماد قاسم، في مقابلة مع برنامج “MBCTrending” على شاشة “MBC4″، أن البوستر استخدمت فيه تقنية للرسم ثلاثي الأبعاد يتخصص فيها فنان من هولندا، وهو الوحيد في مجاله، مستطردًا أن عمرو دياب لم يبتكر صيحة الظهور بأكتاف عارية على صورة الألبوم، مشيرًا إلى أنه سبقه إلى ذلك المغني إنريكي إجليسياس.

نرشح لك: اسمع ألبوم حماقي الجديد “كل يوم من ده”

شاهد: أين كان هؤلاء الإعلاميون قبل 10 سنوات؟