خالد الصاوي لن يحضر العرض الخاص لفيلم "الضيف" غدا

يتواجد الفنان خالد الصاوي هذه الأيام في بيروت لتصوير مشاهده في أحدث أفلامه “كل سنة وانت طيب” مع الفنان تامر حسني.

وقال الصاوي في تصريحات لإعلام دوت أورج إنه حزين لعدم تمكنه من النزول إلى القاهرة لحضور العرض الخاص لأحداث أفلامه “الضيف” الذي يقام مساء غدا الثلاثاء.

نرشح لك: رسميًا.. خالد الصاوي يوقع “أولاد رزق 2”

وعن فيلم الضيف قال الصاوي: ” سعدت جدا جدا بهذه التجربة وسعدت بالعمل مع فريق العمل المتميز بدءً من الإنتاج المستنير والسخي مرورا بقلم الكاتب الكبير إبراهيم عيسى، والصورة والرؤية السنيمائية للمخرج هادي الباجوري.”

وفي السياق نفسه أضاف الصاوي أنه كان سعيدا جدا بالعمل مع الفنانة شيرين رضا والوجوه الشابة جميلة عوض، وأحمد مالك اللذان يعتبرهما مواهب تستحق النجومية ويعملان على تطوير موهبتهما بشكل ممتاز.

وكانت إجراءات تصاريح وفيزا العمل في بيروت وراء عدم قدرته على النزول للقاهرة لحضور العرض الخاص وقال في هذا الصدد:” في النهاية على آداء عملي أينما كان وهو ما أعتبره واجب مقدس لا يستطيع التخلي عنه”.

وقال أنه متحمس جدا، ويتمنى كل النجاح لفيلم “الضيف”، وإنه سيقوم بالاحتفال مع أسرة الفيلم عقب عودته من بيروت.

جدير بالذكر أن الفنانين تامر حسني و الفنان خالد الصاوي قد تم تغيير إسم فيلمهما إلى “كل سنة وانت طيب” بدلا من نصب تدكاري والذي تمتليء مشاهده بنوع جديد من الأكشن الذي لم تشهده الشاشة العربية من قبل والذي يتطلب تمرين يومي من النجمين من أجل توصيل صور مقنعة للمشاهد تضاهي مشاهد الأكشن العالمية.

شاهد: أبرز حفلات النجوم في ليلة رأس السنة