جديد HBO في 2019

طرحت شبكة قنوات HBO ، مقطع فيديو على حسابها عبر موقع “تويتر”، تضمن عددًا من المشاهد الجديدة لبعض العروض الدرامية، التي ستعرضها في 2019.

ضم الفيديو مشاهد جديدة لمسلسلاتها الشهيرة، والتي بدأتها بمسلسل الدراما والجريمة true detective، المقرر بدء عرضه في 13 يناير الجاري، كذلك مسلسل الدراما Watchmen الذي يعرض لأول مرة عبر شبكة HBO فى نهاية يناير الجاري، وضم المقطع ملامح جديدة لمسلسل الدراما الشهير Euphoria المقرر طرح الموسم الجديد منه في 2 فبراير المقبل، بطولة أليسا فيكاندر وشارلوت رامبليج وإيفا جرين.

شمل الفيديو أيضًا مشاهد جديدة للموسم الثاني من مسلسل Big Little Lies بطولة الممثلة نيكول كيدمان، والمقرر طرح أولى حلقاته في مارس المقبل، بالإضافة إلى بعض اللقطات الجديدة من الموسم السابع والأخير لمسلسل الدراما والكوميديا Veep المقرر طرحه في إبريل المقبل، فضلًا عن بعض المشاهد الجديدة لمسلسل الكوميديا Barry للنجم Bill Hader، المقرر عرضه يوم 25 مارس المقبل.

نرشح لك: بصوت سيد رجب.. مصر مستعدة لتنظيم أمم إفريقيا 2019

اختتمت الشبكة الفيديو ببعض الملامح والأحداث الجديدة من الموسم الثامن والأخير لمسلسل الدراما الشهير Game of thrones، المقرر طرحه في إبريل المقبل.

استطلاع رأي: 11% من “إنفلونسرز” السوشيال ميديا يستخدمونها للمكاسب المالية

 

شاهد| يحدث في مصر في 2019