باسل خياط: زوجتي أنقذتني من الاكتئاب

قال الفنان باسل خياط ، إنه لو مُنحت له فرصة أن يبدأ حياته ثانية ومن جديد، فلن يسير على الخطوات ذاتها التي سار عليها سابقاً في مشوار دراسته وعمله.

أوضح باسل خلال حواره بمجلة “زهرة الخليج” أنه لو عاد به الزمن من جديد لن يدرس دراسته نفسها ولن يدخل مجال التمثيل، قائلا: “لو عادت بي الحياة من جديد، أعترف بأني لن أدرس دراستي نفسها، ولن أدخل مجال التمثيل، علماً بأني فخور بدراستي وأحبها، لكني ميّال إلى أن أشتغل في التجارة من بيع وشراء، خاصة أني في صغري كنت تاجراً. أسافر وأشتري الأغراض ثم أعود وأبيعها، إنما بعد أن مارست الفن نسيت التجارة”.

نرشح لك: تخفيف عقوبة شقيقة محمد رمضان في قضية “العسل المغشوش”

وعن دور زوجته ناهد زيدان في دعمه ونجاحه، قال: “ناهد أكثر شخص يفهمني في حياتي. وبالمناسبة، ناهد أعادت بنائي من جديد، وأعترف بهذا لأول مرّة، فقبل ست أو سبع سنوات، عندما غادرت وطني مهموماً جراء ظروفه، وجئت للإقامة في دبي، حينها كان شكلي ومنظري مهمومين، لدرجة أني فقدت حينها 17 كيلو جراماً، وهذا كله جعلني أبدو نحيلاً وبائساً، ولو لم تكن زوجتي قوية لما وقفت إلى جانبي حتى عدتُ ووقفت على قدميّ من جديد”.

تابع باسل خياط: “ذكرتني بنفسي، أوقفتني أمام المرآة. فأنا كنت ناسياً من أنا، وقسَت عليّ لحظات، لكن كانت هذه القسوة ضرورية حتى أستعيد نفسي من جديد. واعترف بأني لولا زوجتي، لكنت في لحظة من اللحظات دخلت دوّامة لن أخرج منها جراء الاكتئاب الذي استمر معي حينها عامين”.

علي الألفي يفكر في اعتزال الغناء

شاهد| عيد ميلاد نادية لطفي