رضوى الشربيني ترفض الطلاق بسبب الخيانة

عرضت الإعلامية رضوى الشربيني شكوى تلقتها من إحدى السيدات، تعرضت فيها السائلة للخيانة الزوجية، وتأكدت أن زوجها على علاقة بسيدة أخرى منذ فترة، ولا تدري الآن ماذا تفعل، أو ما الموقف المناسب للرد على هذا الأمر.

أوضحت رضوى خلال برنامجها “هي وبس” على قناة cbc” سفرة”، أنها لأول مرة تنصح سيدة باستمرار الزواج وعدم الانفصال رغم تأكد الخيانة، موضحةً أن الزوجة أخطأت في حق زوجها أيضًا، لذا يعد الأمر تقصيرًا من الزوجة أدى لحدوث الخيانة بهذا الشكل.

تابعت: “الست بتحكيلي إنه زوجها كان شايفها مسترجلة.. كان بيقولها عامليني بلين شوية خليكي أنثى، اهتمي بنفسك، بقاله سنين بيقولها الكلام ده، فقالتله دي شخصيتي واستحملني.. ثم فجأة عرفت إنه بيخونها، مواجهتوش لحد الآن وبتسألني تتطلق ولا تتصرف ازاي”.

لفتت رضوى إلى أن رسالة السائلة كانت عنيفة في طريقة صياغتها، مضيفةً: “فأنا من الكلام قادرة اتخيل شخصيتك.. دي خيانة آه بس مفيش راجل بيتجوز راجل زيه أو ست بطباع راجل أو ست مش نضيفة.. لو انتي بتقولي على نفسك إنك عنيفة أومال هو يقول إيه!”.

لفتت مقدمة البرنامج إلى أن الرجل لا بد أن يجد في بيته السكينة والود والهدوء والنظافة، مضيفةً: “يحب يبصلك يبقا مبسوط وهو شايفك، لما يدخل البيت ميلاقيهوش مكركب فيتعصب.. ميحبش الست صوتها أعلى من صوته.. مينفعش تقوله انا كده لو كان عاجبك!.. الست اللي بجد كلها على بعضها لازم تبقا أحلى حاجة في الدنيا”.

نرشح لك: حسام حبيب يدافع عن زوجته

ونصحت رضوى الشربيني ، السيدة السائلة، بأن تتوجه لغرفة أطفالها وتترك غرفة نومها لمدة شهرين أو ثلاثة، ولا تخبر زوجها أنها علمت أي شيء عن خيانته، وخلال تلك الفترة تهتم بنفسها وبمنزلها إلى أقصى درجة، حتى يشعر أن هناك اختلافًا جذريًا في شخصيتها وشكلها وكل شيء، ويكون التعامل خلال تلك الفترة مقتصرًا على الكلام العام فقط وشؤون البيت والأولاد، مضيفةً: “يحس إنك متشقلب حالك للأحسن والألطف بس ملكيش علاقة بيه ومش طايلك.. والتعامل طبعا بالأدب وبهدوء”.

تابعت أن الزوج بعد هذه الفترة سيشتاق لزوجته، لا سيما بعد حالة التغير الجذري التي حدثت لها، وسيترك الأخرى، لأن ما كان يبحث عنه في الخارج أصبح موجودًا في زوجته، وبالتالي أسرته وأولاده أولى من أي سيدة أخرى، وعندئذ تتحدث الزوجة معه أنها علمت أنه أخطأ في حقها، وأن هذه المرة هي الأولى والأخيرة لذلك، وأنه لا يمكن غفران هذا الجرم إذا وقع مرة أخرى، ثم يبدآن من جديد كأن لم يحدث شيئًا فيما مضى.

لأول مرة.. رضوى الشربيني بتقول لسيدة "كملي" بعد ما خانك جوزك

لأول مرة.. رضوى الشربيني بتقول لسيدة "كملي" بعد ما خانك جوزكلأخبار #هي_وبس http://cbc.eg/VWiCFzCBC Sofra

Posted by CBC Sofra on Thursday, January 3, 2019

المثيرة للجدل ريهام شعبان: أنا مش شاعرة !!

شاهد: أبرز حفلات النجوم في ليلة رأس السنة