صور: نجوم احتفلوا بالعام الجديد بأداء العمرة

سارة مؤمن

كثير من النجوم احتفلوا بليلة رأس السنة، في أماكن مختلفة، منهم من احتفل بمنزله، ومنهم من حضر الحفلات خارجه، ومنهم من فضّل السفر، لكن قرر بعضهم بدء السنة الجديدة بأداء العمرة.

نرشح لك: صور: إطلالات الفنانات في رأس السنة

يرصد “إعلام دوت أورج” 3 نجوم احتفلوا بالعام الجديد بأداء العمرة:

1- روجينا

نشرت أمس صورة على حسابها الرسمي عبر موقع “إنستجرام”، معلقة: “آخر يوم في 2018واستقبال 2019، في حرم الحبيب المصطفى صلى الله على سيدنا محمد النور الذاتي والسر الساري في سائر الأسماء والصفات وعلى آله وصحبه وسلم، اللهم إجعلها سنه كلها خير وسعادة ورزق من فضله وكرمه واستقرار وأمان علينا جميعًا”.

2- أحلام

نشرت قبل ساعات، صورة عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، مُعلقة عليها: “في أجمل بقاع الأرض”، كما أنها نشرت على حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “#السنة_الجديدة_2019 في أجمل بقاع الأرض مكة المكرمة، جعلها الله سنة جميلة وسعيدة، ومليئة بالسلام والحب وتحقق الأمنيات يارب”.

3- عمرو طارق

نشر لاعب كرة القدم المصري عمرو طارق المحترف في ناديNew York Red Bulls الأمريكي، صورة له في مكة أمام الكعبة مباشرة، على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” و”إنستجرام” أيضًا، مُعلقًا على الصورة: “يا له من شعور!، بإنهاء عام 2018 وبداية 2019 في هذا المكان السحري، الحمد لله على السنة الماضية، الحمد لله”.

شيرين عبد الوهاب تسخر من بطانة رانيا يوسف

شاهد: كيف احتفلت دول العالم ببداية 2019؟؟