وسام سعيد يستعد لليوبيل الذهبي لمعرض الكتاب بإصدارين جديدين

يستعد الكاتب والصحفي وسام سعيد، لإصدار عملين أدبيين جديدين بالتزامن مع اليوبيل الذهبي لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، المقرر انطلاقه في 23 يناير المقبل.

أوضح “سعيد” في تصريح خاص لإعلام دوت أورج، أنه بصدد طرح الجزء الرابع من سلسلة “مسارات الرعب”، والصادر عن دار “دون” للنشر والتوزيع، مشيرًا إلى أن هذا الجزء سيحمل الكثير من المفاجآت لقارىء الأعداد السابقة، من حيث الفكرة والأحداث وتصميم الغلاف وعنوانها؛ الذى رفض الإفصاح عنه.

نرشح لك: Best Seller لسامح فايز في معرض القاهرة للكتاب

في سياق متصل، أوضح أنه سيطرح لعشاق أدب الرعب في معرض الكتاب أيضًا رواية جديدة تعتبر “ملحمة رعب” على حد قوله، بعنوان “قتيلة كامب شيزار”، والتي تصدر عن دار غراب للنشر والتوزيع، وتدور أحداثها بين ماضٍ في الإسكندرية وحاضر في القاهرة حول جريمة قتل وحرق بشعة حدثت في منطقة كامب شيزار لسيدة جميلة، وملابسات هذه الجريمة وفزع وهول فاعليها من تداعيات ما حدث.

يؤكد وسام سعيد أن أسلوبه الخاص به في كتابة الرعب لم يتغير فى روايته الجديدة، التي تقدم حالة شبع لقراء هذا النوع من الأدب، من خلال مدرسة الرعب النفسي والمتماس مع أفكار فلسفية وصوفية ودينية وعلمية.

تابع: “أن كون أحداث الرواية في الماضي وتدور في الإسكندرية فهذا يعطى العمل رونقًا خاصًا ومذاقًا مختلفًا من حيث الإثارة، لأن تراث هذه المدينة في قصص الرعب والجريمة خصب وتاريخه ممتلىء بالحكايات المخيفة في (الشاليهات) المهجورة على شط البحر ليلًا، وذكريات جرائم ريا وسكينة في بحري”.

شاهد: أبرز الأحداث التي شغلت الوسط الثقافي خلال عام 2018