لماذا راهن مجدي أبو عميرة بمستقبله على فيفي عبده؟

سارة عوض

قال المخرج مجدي أبو عميرة، إنه راهن على موهبة الفنانة فيفي عبده، خاصة أثناء اختياره لها في أداء دور الحمى في مسلسل “الحقيقة والسراب”، لافتًا إلى أن الدور كانت ستؤديه في البداية الفنانة نادية الجندي.

تابع “أبو عميرة” خلال حلوله ضيفًا على برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” المُذاع على قناة “cbc”، والذي تقدّمه كل من الإعلامية مُفيدة شيحة ومنى عبد الغني وسُهيرجودة، مساء اليوم الأحد، أن خلافًا وقع بين “الجندي” ومؤلفة العمل سماح الحريري، حال دون قيامها بالدور، مشيرًا إلى أنه اختار فيفي ولكن شركة الإنتاج رفضت في البداية بسبب رغبتها في اختيار نجمة من نجوم الصف الأول لتُساعد في انتشار وتوزيع  المسلسل.

نرشح لك: لماذا لقب نفسه بـ “آل باتشينو العرب”؟.. محمد رجب يرد

أضّاف “أبو عميرة” أنه رأى أن “عبده” هي أنسب فنانة لأداء هذا الدور، مُتابعًا: “أنا شوفتها في الدور دا، لأن أنا دائمًا بقول الدور بينادي صاحبه، وكان في أحد المؤلفين الكبار قالي، أنت بتحفر قبرك بيديك، والكلمة دي أنا أخدتها كتحدي ليا”.

أردف المخرج مجدي أبو عميرة، أن  “عبده” كانت معجبة بالشخصية كثيرًا، لافتًا إلى أنها كانت تتناقش معه في أدق تفاصيل الشخصية لكي تُجسدها بأفضل شكل، لافتًا إلى أن أهم ما يميز “عبده” هي تلقائيتها الشديدة والتي ساعدتها كثيرًا في أداء دور الحمى.

شاهد: نصائح السيسي لطلاب الكلية الحربية

شاهد: الخلاف في القصر الملكي.. حقيقة أم مجرد شائعات؟