شاهد: أغلى فساتين زفاف في العالم

تعرض مؤخرًا مصمم الأزياء هاني البحيري، لموجة انتقادات شديدة بسبب فستان الزفاف، الذي ارتدته الفنانة نيكول سابا، في ختام الديفيليه العاشر “للبحيري”، حيث بلغ ثمن الفستان 200 مليون جنيه.

نرشح لك: هاني البحيري يكشف سبب تصميم فستان بـ 200 مليون جنيه

وفيما يلي يستعرض “إعلام دوت أورج” أغلى فساتين زفاف في العالم:

1- ارتدت الفنانة كيم كارديشان، فستان زفاف من تصميم ريكاردو تيسكي من “جيفنشي” من الدانتيل الأنيق وذيل طويل، وبلغ ثمنه 500 ألف دولار.

2- استخدم فستان ريش الطاووس المصمم من “فيرا وونج” ما يقرب من 2009 ريشة، ورغم اعتراض المنظمات الحقوقية المدافعة عن حقوق الحيوان، إلا أن سعره وصل لمليون ونصف دولار.

3- قدمت المصممة العالمية “داناشا” تصميمًا مختلفًا لفستان الزفاف، ويجمع بين 250 جرامًا من الذهب والألماس، وبلغ ثمنه مليون ونصف دولار.

4- ارتدت الفنانة سمية الخشاب فستان زفاف من تصميم اللبناني “وليد عطا الله”، خلال عرض أقيم بمسقط العاصمة العمانية، واحتوى الفستان على 200 قيراط من الماس واللؤلؤ، وبلغ ثمنه 2 ونصف مليون دولار.

5- ارتدت لاعبة التنس الأمريكية سيرينا وليامز، فستان زفاف يحتوي على مجوهرات ماسية من عيار 14 قيراط، واستغرق تصميمه 1500ساعة بفريق مكون من 5 أشخاص من دار الأزياء الإيطالية “فيرساتشي”، وبلغ ثمنه 3 مليون دولار.

6- ارتدت الفنانة يسرا اللوزي فستان من تصميم “هاني البحيري”، ويحتوي الفستان على 120 قيراطًا من الألماظ، ويعادل تكلفته 90 مليون جنيه مصري، أي بما يعادل 5 مليون دولار.

7- صمم جوليان ماكدونالد، فستان زفاف من الألماس واللؤلؤ والدانتيل، وفكرة التصميم مستوحاة من الحورية التي تعيش في البحار الاستوائية، ويبلغ ثمنه 6 مليون ونصف دولار.

8- صمم الياباني “يومي كاتسورا” فستان زفاف مصنوع من الحرير والستان، وزينه بماسة بيضاء وأخرى خضراء، ويحتوي على أكثر من 1000 لؤلؤة، وبلغ ثمنه 8ونصف مليون دولار.

9- ارتدت الفنانة نيكول سابا، فستان من تصميم “هاني البحيري” مرصع بمئات القطع من الألماس، وبلغ ثمنه 10 مليون دولار.

10- صمم “رينيه ستراوس” و”مارتن كاتز” فستان زفاف وصل سعره لـ 12 مليون دولار ويحتوي على 150 ماسة.

شاهد: أغلى فساتين زفاف في العالم

شاهد: أغلى فساتين زفاف في العالمإعداد ومونتاج: نورا مجدي إشراف: أحمد عدلي #صوت_الميديا

Posted by ‎إعلام دوت أورج – e3lam.org‎ on Tuesday, December 11, 2018