محمد صلاح يكشف عن جنون ديربي الميرسيسايد

محمد سلطان محمود

كشف محمد صلاح ، مهاجم ليفربول الإنجليزي، عن شعوره قبل خوضه مباراة “ديربي الميرسيسايد” في مواجهة إيفرتون للمرة الثانية على ملعب “أنفيلد” الخاص بفريقه.

ليفربول يواجه إيفرتون، غريمه التقليدي مساء اليوم، في مباراة يترقبها صلاح بشدة لعدة أسباب أبرزها أنه حصل على جائزة بوشكاش لأفضل هدف عام 2018 عن هدفه في مرمى إيفرتون الموسم الماضي.

محمد صلاح تحدث مع موقع ليفربول، وقال إنه لم يكن يعلم أهمية ديربي الميرسيسايد قبل انضمامه إلى ليفربول، وأنه علم به فقط، لكنه وجد الأجواء جنونية في ملعب “أنفيلد” في مباراة الديربي السابقة، مؤكدًا أنه لم يكن يتوقع مطلقًا أن يكون الديربي حماسيًا بتلك الطريقة.

نرشح لك: شاهد: عصام عبد الفتاح يهدد بالاستقالة بسبب سيد عبد الحفيظ

أوضح أنه خاض أثناء لعبه مع فريق روما الإيطالي، لقاء ديربي في مواجهة “لاتسيو”، لكن الأمر مختلف في إنجلترا، الملعب ممتليء والمشجعين كانوا رائعين، الأجواء كانت جنونية، معلقًا: “لقد أحببتها كثيرًا”.

أضاف صلاح أن حماس الناس في شوارع مدينة ليفربول، واللاعبين والجماهير، كل ذلك يضفي أهمية خاصة للمباراة، قائلا: “يجب عليك الفوز بالديربي، وهو حافز يجعلنا كلاعبين نعطي كل ما لدينا من قلوبنا، ونبذل المزيد من الجهد حتى لو كان بقدر 2%، وهو أمر مميز في لقاء الديربي”.

شاهد: تفسير احتفال أحمد الشيخ بعد هدفه في بتروجت

شاهد: أبرز أخطاء أحمد الشناوي حارس مصر الأول