سبب كتابة فيلم "جريمة الإيموبيليا"

سارة عوض

قال خالد الحجر، مخرج فيلم “جريمة الإيموبيليا” إن الفيلم مأخوذ عن قصة حقيقة، لافتًا إلى أن هذه العمارة شهدت جريمتيّ قتل، موضحًا أحد ساكني الدور الخامس أقدم على قتل خادمته، وذلك بعد خلاف نشب بينهما، بالإضافة إلى أنه قتل “السمسار” بسبب دفاعه عن الخادمة.

نرشح لك: طلاق ياسمين عبد العزيز

أشار “الحجر” خلال لقائه في حلقة مساء الخميس من برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة “cbc”، إلى أنه يسكن في الطابق الحادي عشر في “عمارة الإيموبيليا”، ولذلك لاحظ أن المصعد الكهربائي يتعطل دائمًا في نفس الطابق الذي وقعت فيه الجريمة، لافتًا إلى أن هذه الظواهر الغريبة التي لاحظها، أوحت إليه بأن يقوم بعمل فيلمًا سينمائيًا تدور أحداثه عن نفس القصة، مُشيرًا إلى أنه استأجر الشقة التي تقع في الطابق العاشر، ليصور فيها ذلك الفيلم.

على صعيد آخر، أكد على أن الشقة التي شهدت جريمة القتل في الطابق الخامس، تم استأجارها من قِبل إحدى الشركات، مُعلقًا: “هى شركة دلوقتي عادي مفتوحة طول الوقت، بس بليل مش عادي خالص”.

جريمة الإيموبيليا فيلم يجسد قصة حقيقية .. إسمعها من صناع الفيلم مع منى الشاذلي#معكم_منى_الشاذلي | منى الشاذلي Mona Elshazly | CBC Egypt

Posted by ‎منى الشاذلي Mona Elshazly‎ on Thursday, November 22, 2018

شاهد: أبرز لقطات حفل افتتاح الدورة الأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2018