رد فعل هشام نزيه على تكريمه بـ "القاهرة السينمائي"

هبة الله حسين

قال الملحن هشام نزيه ، إنه لم يكن متوقعًا تكريمه من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 40، لافتًا إلى أن المنتج محمد حفظي، رئيس “القاهرة السينمائي”، هو من أخبره بالتكريم من خلال مكالمة هاتفية.

أعرب “نزيه” خلال حواره مع برنامج “السفيرة عزيزة” المُذاع عبر الفضائية “dmc”، مساء اليوم الأربعاء، تقديم جاسمين طه، ونهى عبد العزيز، عن عدم توقعه للتكريم، قائلًا: “معرفتش استوعب الخبر، وهو كلمني الصبح بدري”.

نرشح لك: سبب بكاء لبلبة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة

أضّاف “نزيه” أن “حفظي” أخبره أنهم مجتمعين مع اللجنة الاستشارية العليا، وفي هذا العام سيتم تكريمك في المهرجان، لافتًا إلى أن الجائزة هي جائزة فاتن حمامة للتميز، كما أن “حفظي” لم يكن منفعلًا أثناء حديثه، فضلًا عن أنه اتسم بالهدوء.

تابع أن “حفظي” أخبره بالموعد والتفاصيل حيث بعد أن استوعب تلك المفاجأة، قدّم إليه الشكر، مضيفًا أن كلمته في المهرجان جاءت نتيجة لقدرته على التميز في ظل التنافس مع زملائه.

استكمل أنه يفرق بين الصديق المنافس والعدو، حيث إن جميع منافسيه في مجاله أصدقاء، بما فيهم راجح داود الذي قدم له الجائزة أمس، مشيرًا إلى أنه على الرغم من ظهوره في مجال التمثيل في بعض المشاهد إلا أنه لا يمكنه أن يُطلق على نفسه لقب ممثل.

الموسيقار/ هشام نزيه يتحدث عن رد فعله عند مفاجأته بتكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي:

الموسيقار/ هشام نزيه يتحدث عن رد فعله عند مفاجأته بتكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي: ماستوعبتش الموقف وماكنتش مصدق نفسي 😂😍#السفيرة_عزيزة #CIFF40

Posted by dmc TV on Wednesday, November 21, 2018

شاهد: أبرز أعمال الفنان القدير حسن حسني بمناسبة تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي