أمير مرتضى: فين مبادىء النادي الأهلي؟

قال أمير مرتضى، المشرف على كرة القدم بنادي الزمالك، إنه يحترم النادي الأهلي، لكنه دائمًا ما يتسائل عن مصطلح “مبادىء النادي الأهلي”.

أوضح “أمير”، في حواره مع سيف زاهر ببرنامج “ملعب أون” على شاشة “أون سبورت”، أنه لا يفهم مباديء النادي الأهلي المعلنة عن وجود سقف للتعاقدات المادية مع اللاعبين، وأنه لا يوجد لاعب يستطيع فرض شروطه المادية في التفاوض مع النادي، في حين أنه يتم ترضية بعض اللاعبين بمقابل مادي أخر عن طريق توفير عقود إعلانات لهم؛ بحيث يحصل اللاعب على المقابل المادي الذي طلبه في التفاوض مع إدارة النادي، مشيرًا إلى أن المبدأ لا يتم تعميمه، لكن إدارة “الأهلي” ناجحة في تجميل الأشياء، وهو أمر يحسب لها.

تابع أنه لم يفهم ما فعلته إدارة النادي الأهلي، عقب توقيع عبد الله السعيد للزمالك، حيث اجتمعت الإدارة به وتم تصويره بقميص الأهلي، والاستعانة بمساعدة المستشار تركي آل الشيخ، لحل الأزمة، ثم إعلان بيع اللاعب بعدها بساعات تحت مسمى “مبادىء النادي الأهلي”.

أضاف أمير مرتضى أن ما حدث مع عبد الله السعيد، يؤكد أنه كان قرارًا غير مدروس، وأنه يجب عدم تصدير صورة النادي الأهلي كأنه المدينة الفاضلة، لأن من يعملون على إدارته بشر، يمكن أن يقعوا في الأخطاء.

أمير مرتضى: فين مبادىء الأهلى لما تتفق مع لاعب على رقم محدد أمام اللاعبين وترجع تديله فلوس من ناحية تانية

أمير مرتضى: فين مبادىء الأهلى لما تتفق مع لاعب على رقم محدد أمام اللاعبين وترجع تديله فلوس من ناحية تانية#ملعب_ON#أون_سبورت#ONSPORT

Posted by ONsport on Tuesday, November 20, 2018

 

شاهد: أزارو.. إيقاف لم يستغرق 48 ساعة