ندى بسيوني: ابتعدت عن الفن بسبب والدتي

سارة عوض

كشفت الفنانة ندى بسيوني سبب غيابها عن الساحة الفنية لفترة طويلة، موضحةً أنها قضت ثلاث سنوات ونصف في رعاية والدتها، عقب إصابتها بمرض السرطان.

أضافت ندى خلال حوارها في برنامج ” كلام ستات” المُذاع عبر شاشة “ON E”، مساء السبت، “ربنا كان كاتب إن أنا ما اشتغلش في الوقت دا، فأنا برضى بكل حاجة.. وماعنديش مشكلة خالص، أنا عارفة أن رزقي بيجيلي في الوقت اللي ربنا كاتبه، وفي الوقت دا مكنش مكتوبلي رزق “.

نرشح لك: جدول عروض أفلام مسابقة “سينما الغد” في مهرجان القاهرة السينمائي

أكدت “بسيوني” أنها خلال فترة غيابها طوّرت نفسها وعملت على زيادة مهاراتها، مُشيرة إلى أنها رفضت العديد من الأعمال الدرامية بسبب احتوائها على الكثير من الألفاظ الخارجة، حتى وإن كانت هذه الألفاظ ليست من ضمن سياق دورها ولكنها موجودة في العمل بشكل عام، مُشيرة إلى أن الجمهور تعود عليها في إطار معين، مشددةً على أنها لا تريد خسارة احترام الناس لها.

في نفس السياق، ألمحت إلى أن الذوق العام ليس اختيارًا ولكنه توجيه، موضحة تم توجيه الذوق العام في مصر بشكل سئ، لافتة إلى أن الاختلافات التي طرأت على المُجتمع جاءت في السبع سنوات الماضية، مُشيرة إلى أنه في مرحلة التسعينيات وبداية الألفينات كان المُجتمع يحافظ على تراثه ولغته واحترام الغير.

15 فيلمًا لا تفوتك في مهرجان القاهرة السينمائي 2018