مفكر إسلامي: الرسول محمد لم يكن أميًا!!

قال المستشار أحمد عبده ماهر، المفكر الإسلامي، إن القرآن الكريم تم كتابته فور نزوله، مُضيفًا أن مهمة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، كانت القرآن الكريم، والرسول لم يهمل في واجباته.

أضّاف “ماهر” خلال حواره في برنامج “القاهرة اليوم” على فضائية “اليوم”، مع الإعلامي جمال عنايت، أن النبي كان يُجيد القراءة والكتابة قبل نزول الوحي عليه، ولا صحة لما قيل بأنه أُمي.

أوضح أن المصحف كان موجود عند حفصة بنت عمر، وقام زيد بن ثابت الذي كلفه عثمان بن عفان بإعادة جمع المصحف وتوزيع نسخ منه، مُشيرًا إلى أن الذي وصل إلينا في المصاحف هو الخط “الرحماني وليس العثماني”.

نرشح لك: شاهد: فنانة معتزلة تنتقد منع الضرب في المدارس

كما طالب أحمد عبده ماهر، مشيخة الأزهر وجموع الأمة الإسلامية، بضرورة النظر بعين الرعاية، لكلمة “إبراهيم” في سورة البقرة وفي باقي سور القرآن الكريم، حيث تتواجد برسمين مختلفين.

أردف: “سنلاحظ وجود كلمة إبراهيم دون ألف في سورة البقرة ودون ياء في باقي المصحف عدا سورة البقرة”، وأتهم “ماهر” بعض الفقهاء بأنهم بدون عقل.

المستشار أحمد عبده ماهر يكشف سر كتابة اسم إبراهيم

المستشار أحمد عبده ماهر يكشف سر كتابة اسم إبراهيم في القرآن الكريماشترك الآن في باقة الفا Alfa متوفرة منفردة أو مع باقات أخرى من OSNhttps://bit.ly/2KiT8KE المواعيد:CLT: 21:30UAE: 23:30KSA: 22:30GMT: 19:30

Posted by ‎AlQahera AlYoum – القاهرة اليوم‎ on Tuesday, November 13, 2018

 

قانون يجعل إجازة الوضع 4 شهور بدلًا من ثلاثة

نقدم لك: إعلانات تعكس العنصرية ضد المرأة