شاهد.. لماذا رفض ستيفن سيجال دوره في فيلم "زنزانة 7"؟

هبة الله حسين

علق الفنان أحمد زاهر على التزامه بممارسة الرياضة وذهابه المنتظم لصالات الألعاب الرياضية، فضلًا عن ظهوره المختلف خلال الفترة الأخيرة، بأن هذا كله مصادفة وليست بسبب الدور الذي سيقوم به في فيلم “زنزانة 7″، لافتًا إلى أنه انجذب لممارسة الرياضة بعيدًا عن كون هناك دور سينمائي أم لا لكونه وجد فيها تحسن.

من جانبه، كشف الإعلامي تامر أمين عن دوره في فيلم “زنزانة 7″ والذي سيقوم بنفس شخصيته الإعلامية خلال أحداث الفيلم، مُعلقًا:”لقيت ورق محترم وفي شغل درامي سينمائي عالي، وكاست الفيلم مشجع، أدعولي بقى لأني مرعوب”.

نرشح لك: “أنا بنت عمك”.. ألبوم جديد لـ فاطمة عيد

على صعيد آخر، قال منتج الفيلم بلال صبري، إنه تم الاتفاق مع مدير أعمال “ستيفن سيجال” لأداء دور في فيلم “زنزانة 7” ولكنه رفض أداء الدور لعدم رغبته في ظهوره “مضروب” في الفيلم، كما أنه أعلن رغبته في أنه يكون البطل في الفيلم، ورفض تمامًا أن يظهر كضيف شرف، وفي الوقت الحالي جاري التفاوض مع بطل الملاكمة “ذا شيلد”.

يذكر أن فيلم “زنزانة 7” تدور أحداثه في إطار الأكشن والإثارة، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت، ويشارك به مجموعة من الوجوه الجديدة منهم، أيمن كشك وأشرف عبد العزيز، ومنى منير، فضلًا عن الفنان أحمد زاهر، منة فضالي، نضال الشافعي والإعلامي تامر أمين.

سبب منع المصنفات طرح ألبوم “شيرين” في الأسواق