بهاء الدين محمد يوضح سبب رفضه التعاون مع عمرو دياب

سارة عوض

نشر بهاء الدين محمد الشاعر الغنائي، بيان يوضح فيه تفاصيل خلافه مع عمرو دياب بسبب أغنية “قال فاكرينك”، بعد رفض “دياب” غنائها في حفلته الأخيرة التي أُقيمت على مسرح جامعة مصر الدولية.

وقال “بهاء الدين” عبر حسابه الشخصي على موقع “الفيس بوك”، “أنا لم أطلب نزول (قال فاكرينك) في أي ألبوم نهائي لأنها خلاص نجحت جدًا، والحمد لله وخلاص تمت مهمتي كشاعر بنجاح، وما أصعب وأحلى النجاح من خلال الحفلات، لأن مبقاش في ألبوم زي زمان كله على النت مباح، بدليل نجاح أغنية (الحقيقة) وأغاني كتير رغم عدم نزولها في ألبوم”.

واستطرد “بهاء الدين”:” اللي افتكر إني زعلت لما طلبوا من عمرو يغنيها وما غناهاش، لأ، هو حر وأي مطرب حر، لأن مش كل الأغاني تتغنى في كل وقت، وأنا محترف وفاهم، اللي علقت عليه وشد انتباهي فقط جملة (مش عايزها ولو كنت عايزها كنت نزلتها)، قال كده رغم نجاح الأغنية فكان لازم أعلق برفض الجملة، وده حق أي حد محترم وبيحترم عمله. ومش قصدي لا غلط ولا إساءة لحد فقط دفاع عن كلماتي اللي نجحت”.

نرشح لك: موعد عرض “كأنه إمبارح” على CBC‎

وأضاف الشاعر موضحا أنه لم يعترض ولم يرفض حكاية عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، مؤكدًا أنه ليس من حق أحد الاعتراض أو الرفض في مثل تلك الأمور لأنها ليست ملكا لأحد ولا يصح التدخل فيها، مستطردًا: “ياريت محدش يحاول يخلي المشكلة بيني وبين عمرو سببها الموضوع ده لأن ده كلام كدب واختلافنا لم يخرج بره الفن فقط ولهما كل الاحترام والتقدير فنيًا”.

وأكمل عبر حسابه قائلا: “أنا ماخدتش أغنية (هقدر أبعد) غير بعد ما طلبها عمرو، وكانت الكلمات من حق الأستاذ الكبير الصديق الغالي محسن جابر، الذي يشهد بذلك، وتفضل مشكورا ووافق وبارك ورجعها، وعملت تصريح لعمرو ولم يهتم ثم عادت بتصريح من عمرو ليا وأصبحت ملكي، يعني بكامل رغبة عمرو دياب يعني مخدتهاش منه.. لأ بمزاجه يعني أنا حر فيها ولا لوم عليا ولا ايه؟”.

وفي سياق متصل عبر الشاعر عن احترامه وتقديره للهضبة، وأوضح قائلاً: “ومش معنى إني بقول كده إني بتنازل، لأ قراري نهائي لا رجعة فيه وبكل هدوء وعقل وحساب”، مُشيرًا إلى القرار الذي اتخذه مؤخرًا بعدم التعاون مع عمرو دياب.

كلام مهم ردا على حوارات وكلام كتير فكان لابد من التوضيح علشان توضح الحقايق ومانخرجش بره الموضوع وتتفرع لخرافات .#بهاء_الدين_محمد Mohsen Gaber#bahaa_eldin_mohamed

Posted by Bahaa El Din Mohamed on Friday, October 26, 2018

لأول مرة.. جوني ديب خارج فريق عمل فيلم “Pirates of the Caribbean”

شاهد: هل خدع تامر حسني جمهوره؟