2 نوفمبر.. توقيع "مر مثل القهوة..حلو مثل الشوكولا" لـ ميرنا الهلباوي

ابتسام أبو الدهب

تقيم دار الكرمة للنشر والتوزيع، حفل توقيع رواية “مر مثل القهوة..حلو مثل الشوكولا”، للكاتبة ميرنا الهلباوي، وذلك بمكتبة القلعة في الإسكندرية، يوم الجمعة 2 نوفمبر، الساعة 7 مساء.

تصنف الرواية كأدب رومانسي، وقد جاء على غلافها : “هل أنتِ غبية؟ هل تحبين العيش في دور المغفلة؟ هل تحبين إهانة نفسكِ إلى هذا الحد؟ هل إذا كان له الاختيار بينكِ وبينها كنتِ تعتقدين أنه سيختاركِ أنتِ؟ لماذا؟.. ضعى لهذه المهزلة حدًّا! أنتِ تجرحين نفسكِ ومَن حولكِ بأفكاركِ ومشاعركِ وأوهامكِ الغبية! سئمتُ من كذبكِ على نفسكِ وعليَّ، وسئمتكِ أنتِ شخصيًّا!.. أردت الاختفاء، وكنت على وشك البكاء، لكنَّ شيئًا ما جعل الدموع متحجرة، تأبى الخروج من مقلتيَّ. أشعر أنني على وشك الانفجار. هاتفت شمس فى وقت متأخر من الليل. وجدت صوتي مختنقًا بالبكاء، ولم أكن أريد أن أحكى له أي مشاعر أكنها لأدهم على الرغم من أنه الأقرب لي فى هذه الدنيا”.

نرشح لك: الشروق تصدر طبعة جديدة من “ثلاثية غرناطة”

ميرنا الهلباوي، هي كاتبة وإعلامية شابة، ولدت عام 1992، درست السياحة والفنادق في المرحلة الجامعية، وعملت بالمجال الصحفي في مجلة “7 أيام”، وفي الإذاعة بقناة “إنيرجي”. تعد “مر مثل القهوة حلو مثل الشيكولا”، روايتها الأولى، والتي صدرت عن دار الكرمة مطلع هذا العام.

نقدم لك| أبرز 7 تصريحات مثيرة للجدل للكاتب يوسف زيدان