ناردين فرج ترد على مقارنتها بـ ريا أبي راشد في الجونة

علقت الإعلامية ناردين فرج على تقديمها لحفل ختام النسخة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، لا سيما مقارنتها بالإعلامية ريا أبي راشد مقدمة حفل افتتاح المهرجان، قائلةً: “مبفكرش فيها.. كل واحد فينا ليه طريقته في التقديم”.

نرشح لك: شاهد: 20 عامًا من البحث على جوجل

أضافت “فرج” في تصريحات لـ “إعلام دوت أورج“، أن المقارنة “تكون في كل حاجة سواء الإذاعة والتقديم وكل حاجة” على حد قولها، معربة عن سعادتها بتقديم حفل ختام المهرجان، قائلةً: “مبسوطة جدا لأنه تقديم المكرمين والأفلام اللي هتفوز.. هو تجربة مختلفة”.

جدير بالذكر أن مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الثانية، انطلق يوم الجمعة الماضي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن المصريين والعرب والأجانب، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات العامة، ومن المقرر أن يكون حفل الختام، اليوم الجمعة 28 سبتمبر.

هل تصل الجوائز مبكرًا لمقدم حفل الختام؟؟.. ناردين فرج مقدمة ختام الجونة 2 تجيب وتتحدث عن مقارنتها بـ ريا أبي راشد، وكواليس مرض إليسا في The voice

هل تصل الجوائز مبكرًا لمقدم حفل الختام؟؟.. ناردين فرج مقدمة ختام الجونة 2 تجيب وتتحدث عن مقارنتها بـ ريا أبي راشد، وكواليس مرض إليسا في The voiceNardine Faragمونتاج: نورا مجدي #صوت_الميديا

Posted by ‎إعلام دوت أورج – e3lam.org‎ on Thursday, September 27, 2018

هنا مهرجان الجونة 2018