شاهد.. رسالة دعاء فاروق لمحمد صلاح

هبة الله حسين
وجهت الإعلامية دعاء فاروق مُقدمة برنامج “إسأل مع دعاء” المُذاع على قناة “النهار” رسالة إلى لاعب الكرة المصري محمد صلاح، لدعمه بعد ترشحه وضمه للقائمة النهائية للاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” لأفضل لاعب في العالم بتمثيله كـنجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي.
وقالت “فاروق” خلال الفيديو التي نشرته الصفحة الرسمية لقناة “النهار”، إنها تتمنى لمحمد صلاح التوفيق بعد علمها أنه ترشح من ضمن أفضل لاعبي كرة القدم على مستوى العالم، لافتة إلى أن “صلاح” جعل كل الأشخاص خلال الفترة الأخيرة مهتمين بكرة القدم وليست المحلية فقط بل على المستوى الدولي أيضًا.
وأضافت خلال الفيديو أن الجميع يتمنون له التوفيق، فجميع الأمهات والسيدات المصريات يكثفّون الدعاء تعبيراً عن حبهم له، مُشيرة إلى أن مجرد الترشح لهذا اللقب يكفى فخرًا أنه لاعب من أهم 3 لاعبين على مستوى العالم.
يُذكر أن “صلاح” انضم لتلك القائمة مع كلًا من اللاعب “لوكا مودريتش”، و”كريستيانو رونالدو”، فضلًا أنه أحرز 44 هدفًا مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا موسم 2017-2018.

إنت واحد من أهم ٣ في العالم!

شوفوا رسالة دعاء فاروق لـــ #محمد_صلاح بعد ترشحة ضمن أحسن ٣ لاعبين في العالم#محمد_صلاح | #MoSalah | #محمد_صلاح | #TheBest

Posted by Al Nahar on Tuesday, September 4, 2018