أبرز ما جاء في الجمعية العمومية للزمالك

عقد نادي الزمالك، جمعية عمومية لأعضاءه، تم فيها إقرار بعض التعديلات على اللائحة الأساسية للنادي، إلى جانب الموافقة على بعض القرارات.

نرشح لك: رئيس اللجنة الأوليمبية: الجمعية العمومية للزمالك باطلة

فيما يلي نستعرض أبرز ما جاء في عمومية الزمالك:

– وافقت الجمعية العمومية للنادي على عدم مثول أي عضو مجلس إدارة او موظف في النادي أمام النيابة خلال المرحلة المقبلة ، وسوف يتم مثول أي عضو أو موظف في القلعة البيضاء أمام قاض تحقيق.

– وافقت الجمعية العمومية، بالإجماع على ميزانية النادي.

– وافقت الجمعية العمومية على تقديم مذكرة لوزير العدل من أجل ندب مستشار للتحقيق في القضايا التي تخص النادي ومجلس إدارته.

– قررت الجمعية العمومية، تفويض رئيس النادي لتقديم بلاغ للنائب العام ضد ممدوح عباس للتحقيق معه حول استيلائه على مليار جنيه من البنوك.

– وافقت الجمعية العمومية لنادي الزمالك على تعديل لائحة النظام الأساسي الخاصة بالقلعة البيضاء، فيما يخص عضويات أقارب الأعضاء، حيث تم الموافقة على عمل عضويات، للسيدات أخوة الأعضاء اذا كانت مطلقة أو أرملة او كانت بدون عمل، كما يجوز قبول تحويل عضويات الأقارب “شقيقات أو أشقاء العضو” إلى عضويات عاملة، وعمل عضوية للأب أو الأم دون الالتزام بسن الستين عام. .

– طلب المستشار مرتضى منصور من أعضاء الجمعية العمومية الموافقة على وضع أموال النادي بخزينة النادي بدلا من البنك، عقب قيامه بوضع 205 مليون جنيه بالبنك، لم يتبق منها سوى 5 ملايين فقط، وأضاف ، أن النادي لديه في خزينته 230 مليون جنيه، لن يتم إيداعها في البنك في حال موافقة الجمعية العمومية للنادى.

– أكد رئيس نادي الزمالك أن الجمعية العمومية قانونية، وأن اللجنة الأوليمبية لا اختصاص لها بالجمعيات العمومية الخاصة بالأندية، حيث أنها تختص بالاتحادات فقط.