تعليق حلا شيحا على عدم ظهورها في البرامج

علقت الفنانة حلا شيحا على عودتها للفن قائلة إنها ترى أن الفن تطور بشكل كبير من إخراج وتصوير وتقنيات حديثة وكذلك على مستوى آداء الفنانين، منوهة عن رغبتها في أن تتواجد وسط هذا التطور.

وقالت “شيحة” في حوار لها مع جريدة “الأهرام” إن ما يهمها عند عودتها للجمهور أن تعود بعمل فني قوي أولا وأن تصل للجميع بعمل يليق بمحبتهم، وتابعت: “ظهوري في البرامج سأختار ما يناسبني لكن لم أحدد بعد توقيت ظهوري”.

نرشح لك: ماذا قالت حلا شيحا عن زيارتها لـ “عادل إمام”؟

وعن علاقتها بأصدقائها في الوسط الفني قالت حلا إن رقمها غير متاح للجميع لكنها أعربت عن سعادتها بعودتها وسط زملائها وقالت “أتمني يكون بيننا تواصل قريبا مع الجميع”.

في سياق آخر علقت حلا شيحا على اسمها الذي تصدر المراكز الأولى بمواقع التواصل الاجتماعي معربة عن تمنيها بأن تتصدر أعمالها التريند، وتابعت: “أتمنى أن يكون العمل الذي يشهد عودتي فيلما يمثل حالة فنية سينمائية، بحيث يكون فيه مشاعر وإنسانيات والناس تشاهد سينما حلوة، وحاليا أقرأ روايات، وأتابع بعض ما يعرض على وسأختار ما يناسبنى …اتمنى تقديم أفلام ومسلسلات فيها قضايا إنسانية”.

واختتمت: “أنا سعيدة بقراري، وهو نابع من قلبى وعقلي، وكل إنسان يعمل ماهو مؤمن به، كما أتمنى أن نتقبل بعضنا، وأتمنى أن الناس لا تحكم على بعضها بقرار خاص، وأتمنى أن نتقبل الآخر من غير تجريح أو إهانة، وأن يسود احترام كل منا للآخر”.