شاهد: مجدي عبد الغني ينتقد وكيل أعمال محمد صلاح

إسراء إبراهيم

نفى مجدي عبد الغني، عضو اتحاد كرة القدم، التغريدة المنسوبة له، التي يُهاجم فيها نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، مؤكدًا على عدم امتلاكه أيّ حسابات رسمية.

تابع “عبد الغني” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “العاشرة مساءً” عبر شاشة “دريم” مساء اليوم الإثنين، مع الإعلامي وائل الإبراشي، أنه كان يتمنى أن تكون ملاحظات “صلاح” في الغرف المغلقة، ولا يتم نشرها عبر “تويتر” ووسائل الإعلام.

نرشح لك: شاهد: 19 تصريحًا لـ مجدي عبد الغني عن أزمة محمد صلاح

أكد “عبد الغني” أن اتحاد الكرة يسعى لتوفير كل سبل الراحة للاعبين، لأنه يعود في النهاية على نتائج المنتخب.

أوضح “عبد الغني” أنهم غير مختلفين على طلبات “صلاح”، إنما الاختلاف حول ما أرسله وكيله رامي عباس مطالبًا اتحاد الكرة بالاستقالة، لافتًا إلى أن وزير الرياضة المصري لو طالب بذلك، اتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يعتبر ذلك تدخلًا حكوميًا ويُوقف النشاط الكروي في مصر.

أردف “عبد الغني” أن “عباس” ليس من حقه قول ذلك، متلمسًا العذر له بأن لغته الإنجليزية غير قوية، مؤكدا على أنه ليس من صلاحيته مطالبة اتحاد الكرة بالاستقالة، لافتًا إلى أن رامي عباس له كل الاحترام والتقدير والأمر ليس له علاقة بجنسيته.

أضاف أن كرة القدم ممنوع بها العنصرية والتفرقة، مشيرًا إلى أن الخطاب الذي أرسله “عباس” لا يجوز أن يقدم لشخصيات محترمة، كما أنه ليس من حقه طلب الاستقالة من الاتحاد، مشيرًا إلى أن رامي عباس تحدث في الإيميلات باسم محمد صلاح فقط وليس كل اللاعبين.