السبب وراء الإعلان عن فيلم "الديزل" بمكبرات صوت

كشف وليد محمود مدير سينما الصداقة في أسوان، كواليس فيديو الترويج لفيلم “الديزل” عبر مكبرات الصوت، الذي أثار جدلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قال “محمود” في تصريحات لـ “الوطن”، إن سينما “الصداقة” تعرض فيلمين بتذكرة واحدة، قيمتها 25 جنيهًا، مضيفاً: “إذا وجدنا إقبالًا على فيلم بعينه، ننوه بمكبرات الصوت عن عرضنا لهذا الفيلم فقط، منعًا لحدوث أي أزمة من مرتادي السينما حال اعتقادهم أنهم بصدد مشاهدة الفيلمين معًا”.

نرشح لك : بعيدا عن الإيرادات.. الديزل يحصد إشادات السينمائيين والنقاد

وعن حجم الإقبال على فيلم “الديزل”، قال “إن محمد رمضان يحظى بإقبال هائل في جميع دور العرض المصرية، ولكن الإقبال على أفلام الموسم الحالي كان ضعيفاً بشكل عام، وتلك الحالة ليست مقتصرة على سينما “الصداقة” فحسب، وإنما على جميع السينمات في مصر، وربما أثرت درجات الحرارة المرتفعة سلبًا على حجم الإقبال”.

يُذكر أنه تم تداول فيديو يظهر فيه شخص ينادي للإعلان عن فيلم “الديزل”، دون الإفصاح عن هوية الشخص، ما سبب جدلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فيلم “الديزل” من بطولة محمد رمضان، ياسمين صبري، فتحي عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد علي رزق، تأليف أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكي.