شاهد: حملة لمقاطعة مطعم Snack Shack بسبب متحرش التجمع

دشن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حملة لمقاطعة مطعم Snack Shack بمنطقة التجمع الخامس، في القاهرة، بسبب ظهور الشاب المعروف بلقب “متحرش التجمع” وهو يقوم بالدعاية للمطعم في أحد الفيديوهات.

ظهر الشاب وهو يدعو إحدى الفتيات التي لم تظهر في الفيديو، لشرب القهوة معه، لتقوم بسؤاله عن المكان، فيخبرها أنه Snack Shack، فتقوم بالموافقة ثم تتجه الكاميرا إلى واجهة المطعم.

الفيديو بدا كما لو كان إعلان للمطعم، استغلالا للشهرة –السلبية- التي حققها الشاب الذي ظهر في أكثر من فيديو للسخرية من فيديو الواقعة التي أشتهر بسببها على مواقع التواصل الاجتماعي، وما زاد من غضب مستخدمي السوشيال ميديا، هو ظهور صوت أحد الأشخاص وهو يقول Cut في نهاية الفيديو، في إشارة لإخراجه للقطات الإعلان.

جدير بالذكر، أنه خرجت شائعة في الأيام الماضية عن قيام الشاب المعروف بـ متحرش التجمع، بتقديم إعلان لإحدى شركات القهوة، إلى جانب استعداده لخوض تجربة التمثيل، وهي الأخبار التي لم تثبت صحتها، حتى الآن.

صديقاتي الأعزاء : ‏اقل رد فعل على مافعله هذا المتحرش اللزج هو مقاطعة كل الفتيات والسيدات المحترمات ل Snack Shackوروني قوتكم وقوة السوشيال ميديا وخلوهم يندموا على استخدام هذا الشخص للدعاية لهم. Cut#قاطعوا_سناك_شاك

Posted by Walid El Sokkary on Thursday, August 23, 2018

نرشح لك: بالصور.. تفاصيل حادث وفاة الفنان الأردني ياسر المصري