رأي كندة علوش في فيلم "تراب الماس"

هالة أبو شامة

أبدت الفنانة كندة علوش، إعجابها بفيلم “تراب الماس”؛ الذي تم طرحه في دور العرض منذ أيام قليلة، واصفة إياه بأنه متعة بصرية وفكرية وفنية وحالة سينمائية ووجدانية خاصة ترافق المُشاهد بعد انتهاء الفيلم.

نشرت “علوش” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، البوستر الرسمي للفيلم وكتبت عليه: “تراب الماس متعة بصرية وفكرية وفنية وحالة سينمائية ووجدانية خاصة، بتفضل مُرفقاك وقت طويل بعد ما الفيلم يخلص، وكما هي الرواية محفزة ذكية وممتعة، كذلك الفيلم محفز على التفكير ممتع ذكي يقحمك بعنف وبكامل إرادتك في عالمه الخاص فتجد نفسك متورط مع شخصياته وأحداثه”.

تابعت: “تحية احترام وتقدير لكل مبدع ساهم في تنفيذ هذا العمل الفني الرائع، إبتداءً من أحمد مراد والرائع مروان حامد إلى أحمد مرسي وأحمد حافظ وهشام نزيه ومحمد عطية وناهد نصرالله وصولاً لأصغر عامل، ولكل النجوم الذين أبدعوا في تجسيد أدوارهم الأعزاء جداً آسر ومنة والساحر ماجد الكدواني وإياد نصار وأحمد كمال وتايسون وشيرين رضا وصابرين، ادخلو الفيلم هيعجبكم جداً وادعموا السينما المحترمة”.

يُذكر أن فيلم “تراب الماس” مأخوذ عن رواية  تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد، إخراج مروان حامد، وحقق في ثاني أيام عرضه في دور العرض السينمائية، أمس الجمعة 1,520,938 جنيهًا مصريًا.

يضاف إلى ذلك إيرادات الخميس الماضي 1,205,425 جنيهًا مصريًا، ليكون إجمالي إيراداته في يومين فقط حوالي 2,726,363 جنيهًا مصريًا.

تراب الماس متعة بصرية وفكرية وفنية وحالة سينمائية ووجدانية خاصة بتفضل مرافقاك وقت طويل بعد ماالفيلم يخلص وكما هي الرواية محفزة ذكية وممتعة كذلك الفيلم محفز على التفكير ممتع ذكي يقحمك بعنف وبكامل إرادتك في عالمه الخاص فتجد نفسك متورط مع شخصياته وأحداثه تحية احترام وتقدير لكل مبدع ساهم في تنفيذ هذا العمل الفني الرائع إبتداءً من أحمد مراد والرائع مروان حامد لأحمد مرسي وأحمد حافظ وهشام نزيه ومحمد عطية وناهد نصرالله وصولاً لأصغر عامل ولكل النجوم الذين أبدعوا في تجسيد ادوارهم الأعزاء جداً آسر ومنة والساحر ماجد الكدواني وإياد نصار وأحمد كمال وتايسون وشيرين رضا وصابرين.. ادخلو الفيلم هيعجبكم جداً وادعموا السينما المحترمة #تراب_الماس

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on