شاهد: صدمة رضوى الشربيني بسبب "برطمان سمنة"

وجهت الإعلامية رضوى الشربيني، النصيحة لإحدى المتصلات ببرنامجها “هي وبس”، المُذاع على فضائية “cbc سفرة”، بأن تترك زوجها، بعد زواج دام 15 عامًا، بسبب “بُخله”.

روت المتصلة، “سارة”، من الإسكندرية، التي تبلغ من العمر 35 عامًا، وتزوجت منذ 15 عامًا، ولديها أطفال، لـ”الشربيني”، عن بخل زوجها وشكه، لافتة إلى أنها لا تعمل، ولذلك فهو من يتكفل بمصاريف البيت، لكنه “بيصرف قليل قوي” على حد تعبيرها.

نرشح لك: “تراب الماس” يتخطى 2 مليون و700 ألف في يومين

كشفت سارة أنها تقيم مع أهلها حاليًا، وأولادها، نظرًا لعدم رغبته في تحمل مصاريفهم، موضحة قولها بأنه “شكاك”، أنه يحاسبها على “برطمان السمنة” إذا نقص، أو السكر، وغيره من الأمور الصغيرة، ما تلقته رضوى الشربيني بصدمة، وسألتها: “إنتي أهلك عارفين الكلام ده؟ هو مستخسر فيكي تاكلي؟ وأنتي بقالك 15 سنة مش عارفة تاكلي؟”.

قالت الزوجة إن أهلها أخبروها بأنها يجب أن تطلب الطلاق منه، وأيدتهم “الشربيني” في رأيهم، وطالبتها بالبحث عن عمل، لكي تتكفل بمصاريفها وأولادها، ولا تصبح مجبرة على تحمله والحياة معه، مؤكدة على أنها ما زالت “في عز شبابها”.

أضافت رضوى الشربيني: “بقالك 15 سنة مع راجل بيسألك على السمنة؟ مع ألف سلامة يا سارة والباب يفوت جمل”.

#هي_وبس | زوج بيستخسر الأكل في زوجته لمدة 15 سنة..شوفوا رد فعل رضوى الشربيني على هذه المشكلة

#هي_وبس | زوج بيستخسر الأكل في زوجته لمدة 15 سنة..شوفوا رد فعل رضوى الشربيني على هذه المشكلةلأخبار #هي_وبس http://cbc.eg/VWiCFzCBC Sofra

Posted by CBC Sofra on Friday, August 17, 2018