صحف بريطانية: محمد النني يقترب من مغادرة أرسنال

محمد سلطان محمود

ذكرت عدة تقارير صحفية، أن محمد النني، لاعب وسط نادي أرسنال، يقترب من مغادرة فريقه في صفقة انتقال نهائية، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

النني قام بتجديد تعاقده مع أرسنال في شهر مارس الماضي حتى نهاية موسم 2022/2023، لكن رحيل الفرنسي أرسين فينجر عن تدريب الفريق، وتعيين الإسباني أوناي إيمري، صاحبه إعادة ترتيب لقائمة اللاعبين، خاصة بعد قيام إيمري بعدد من التعاقدات، كان من أبرزها التعاقد مع الأوروجوياني لوكاس توريرا، والإيطالي ماتيو جويندوزي، وكلاهما يلعب في مركز النني.

نرشح لك: شاهد: سبب استقالة كريم حسن شحاتة من منصبه في “نجوم إف سي”

وأوضحت صحيفة “ميرور” البريطانية أن إدارة نادي أرسنال ترغب في تخفيض ميزانية الرواتب بالنادي، خاصة في ظل عدم تجديد عقد أرون رامسي، لاعب وسط الفريق، الذي ينتهي تعاقده مع أرسنال بنهاية الموسم الحالي، وهو الأمر الذي قد يشهد منحه راتبًا كبيرًا لإقناعه بالبقاء ضمن صفوف الفريق.

وبالرغم من غلق باب الانتقالات في الدوري الإنجليزي، لكن الدوريات الأوروبية الأخرى مازالت تسمح بالتعاقدات حتى نهاية الشهر الحالي، وربطت صحيفة “ذا صن”؛ محمد النني بالانتقال إلى نادي مرسيليا الفرنسي خلال الأسبوع القادم، ما لم يدخل نادي أوروبي آخر في الصفقة، لضم لاعب الوسط المصري.

من جانبه، التزم محمد النني الصمت، مكتفيًا بنشر صوره من تدريبات الفريق والإشارة إلى رقم قميصه الجديد في أرسنال، رقم 4، وهو الرقم الذي حصل عليه بعد اعتزال قائد الفريق، الألماني بير ميرتساكر، بنهاية الموسم الماضي.