قصة تدوينة شريهان لصابرين.. "جميلك في رقبتي ليوم الدين"

هالة أبو شامة

قالت الفنانة صابرين، إن هناك علاقة صداقة قوية تربطها بالفنانة شريهان منذ زمن بعيد جدًا.

أضافت “صابرين” خلال لقائها في برنامج “مساء dmc” الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال على شاشة “dmc”، أن شريهان قامت بزيارتها في إحدى المرات، لتهنئتها على الفوازير التي شاركت فيها، حيث أثنت على أدائها الاستعراضي.

تابعت قائلة إنها حينما كانت في اليونان لتصوير مشاهد فيلم “ليلة القبض على فاطمة”، قابلت شريهان لأول مرة وتعرفت عليها، لافتة إلى أن شريهان أيضا كانت تصور في اليونان إحدى أعمالها الفنية، وكانوا جميعًا مُقيمين في نفس الفندق، لذلك كانوا يسهرون ويغنون كل يوم.

نرشح لك: القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والقادسية الكويتي

كما أكدت على أنها لم تتخل عن “شريهان” حينما تعرضت للحادث، مُعلقة “كنت تحت رجليها مسبتهاش”، لافتة إلى أن شريهان لم تتخلى عنها هي الأخرى في ظروف حملها، مُشيرة إلى أن بينهم علاقة إنسانية كبيرة.

علقت “صابرين” على التدوينة التي نشرتها شريهان عبر حسابها الشخصي “تويتر” وكتبت فيه: “بحبك وبحترمك وببوس جبين صابرين الإنسانة التي لا تنفصل أبدًا عن صابرين الفنانة الرائعة، ربي يديم حبك عليا نعمة، شرفتي قلبي بمجيئك يا حبيبة عمري، أما ما فعلتيه معي منذ لحظة دخولي غرفة العمليات وحتى الآن جميل في رقبتي إلى يوم لقاء ربي”.

قالت إن السبب في كتابة شريهان لهذه التدوينة يرجع إلى أنها حضرت المؤتمر الصحفي الذي أعلن فيه رجوعها للفن مرة أخرى، لافتة إلى أنه كانت سعيدة جدًا بذلك.

الفنانة "صابرين" توضح السر اللي خلى النجمة "شيريهان" تكتب التويتة دي ليها

الفنانة "صابرين" توضح السر اللي خلى النجمة "شيريهان" تكتب التويتة دي ليها#مساء_dmc

Posted by dmc TV on Friday, August 10, 2018