أرسنال الإنجليزي يوقع عقد شراكة مع بنك القاهرة

محمد سلطان محمود

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي عن توقيعه لعقد شراكة مع بنك القاهرة، مدته 3 سنوات، يكون بموجبه البنك هو شريك النادي في مصر.

ويقوم بنك القاهرة وفق الاتفاق بإصدار بطاقات الدفع الدائنة والمدينة داخل مصر، والتي تحمل شعار أرسنال؛ كما يتمتع عملاء بنك القاهرة بعدد من المزايا الخاصة بنادي أرسنال، من بينها ضيافة يوم المباراة، في حال رغب العملاء في متابعة مباريات أرسنال من ملعب الإمارات، في لندن.

وكجزء من الاتفاق يقوم بنك القاهرة بتوزيع شعارات أرسنال، ليتم وضعها داخل فروعه الـ250في مصر، إلى جانب توزيعها على عملاء البنك، كما سيتم مكافأة عملاء البنك الجدد والحاليين بهدايا من منتجات نادي أرسنال.

نرشح لك: انقسام في اتحاد الكرة بسبب محمد صلاح

كما يحق لبنك القاهرة أن يتعامل مع لاعبي الفريق الأول وأساطير أرسنال، من أجل تقديم محتوى وحملات تسويقية، والتفاعل مع عملاء البنك ومشجعي أرسنال في مصر.

يذكر أن بنك القاهرة أصبح ثاني شركاء نادي أرسنال الإنجليزي في مصر، بعد شركة “هايد بارك للتطوير العقاري” التي وقعت عقدا مع النادي الإنجليزي في يناير الماضي لتصبح الشريك العقاري الرسمي له في مصر.

وقال “فيناي فينكاتيشام” مدير التسويق في نادي أرسنال: “نحن سعداء أن نقوم بالشركة مع بنك القاهرة، شريكنا الرسمي الثاني في مصر. لدينا دعم كبير في مصر،مع أكثر من 2.5 مليون متابع مصري على فيسبوك. نتطلع إلى تطوير بعض المبادرات المميزة للنادي ولجماهير الكرة في مصر”.

بدوره صرح طارق، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك القاهرة:”أرسنال واحد من أعرق أندية العالم، ونحن نشعر بالفخر لأرتباطنا بهم. النادي يشترك مع بنك القاهرة في عدد من القيم، أهمها الشعور بالتراث والتاريخ. الشراكة ستكون مفيدة للطرفين، ونعمل سويً من أجل تفاعل عملاءنا وموظفينا ومشجعي أرسنال من خلال تواجدنا في جميع أنحاء مصر”.