أيمن دجيش: أجبروني على اعتزال التحكيم

فتح أيمن دجيش الحكم المساعد الدولي وعميد حكام إفريقيا النار على لجنة الحكام المصرية برئاسة عصام عبد الفتاح واتهمها بإجباره على الاعتزال النهائي رغم قدرته على العطاء في الملاعب.

وأعرب “دجيش” خلال استضافته ببرنامج “8 الصبح” المذاع على شاشة Dmc، اندهاشه من عدم تواصل لجنة الحكام معه للاستعداد للموسم الجديد رغم أن آخر مهمة رسمية له كانت نهائي كأس مصر الأخير، ورغم إسناد مباريات ودية له لكنه تم استبعاده هذا الموسم، حيث ضربوا بتاريخه عرض الحائط.

نرشح لك: إحصائية: السيارات المستعملة الأكثر طلبًا في مصر

أشار إلى أن عصام عبد الفتاح يدير اللجنة بشكل غير محترف وينفرد بالقرار بمفرده دون استشارة أعضاء اللجنة، وهذا يدين اللجنة التي تعمل بدون شخصية واضحة تاركه جميع الأمور لعصام عبد الفتاح.

وعن استبعاده هذا الموسم فجر مفاجأة أن هناك محاولات لاستبعاده منذ مد السن للحكام من عامين ولكنهم فشلوا في استبعاده بسبب جاهزيته وتاريخه مشيرًا أنه لا يعلم سبب حقيقي لما تتبعه لجنة الحكام مع أبنائها الكبار أصحاب التاريخ ولا يعلم لمصلحة من كل ما يحدث.

وعن اختيار بعض الحكام لبعض المباريات أكد أن الجاهزية الفنية والبدنية هي العامل الرئيسي، لكن هناك بعض المجاملات والعلاقات الشخصية تحسم أحيانًا أسماء بعض الحكام لبعض المباريات.