النادي المصري: "بانسيه مختل عقليًا"

رد عدنان حلبية عضو مجلس إدارة المصري ومدير التعاقدات، على تصريحات لاعب الفريق أريستيد بانسيه؛ الذي اتهم النادي البورسعيدي بالعنصرية، وعدم معاملة اللاعبين الأفارقة بشكل جيد في مصر وتونس والمغرب.

نرشح لك : الاتحاد الألماني لكرة القدم ينفي ممارسة العنصرية ضد مسعود أوزيل

قال عدنان حلبية في تصريحات لموقع “في الجول”: “بانسيه لاعب مختل عقليًا، هذا اللاعب هرب ثلاث مرات وفي كل مرة كنا نعيده للنادي مرة أخرى”.

وعن عدم تحمل المصري تكاليف علاجه عقب إصابته بقطع في وتر أكيليس قال “حلبية”: “عقب إصابته فوجئنا بأنه لا يريدنا أن نعرضه على أطباء نتعاون معهم ويريد السفر بشكل منفرد وأن يتلقى العلاج بعيدًا عنا”.

بينما استنكر “حليبة” اتهام اللاعب بمعاملة مصر للأفارقة كالعبيد، قائلًا: “كيف يحدث ذلك وفي كل ناد في مصر هناك أربعة أفارقة؟ ما يُقال غير حقيقي”.

كان  البوركيني أريستيد بانسيه، انتقد مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، خلال فيديو تم تداوله، مشيرًا إلى أن اللاعبين الأفارقة يُعاملون بشكل سيئ من أندية مصر والمغرب وتونس.

كما اتهم المصريين بأنهم سيئون، وأن ذلك سبب إخفاقهم في كأس العالم، مناشدًا رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” أحمد أحمد؛ بالتدخل لوقف ما يحدث ضد أصحاب البشرة السمراء، على حد وصفه.