سبب هجوم "الإبراشي" على النني وتريزيجيه

أسماء شكري

هاجم الإعلامي وائل الإبراشي، محمد النني، لاعب منتخب مصر والمحترف في نادي أرسنال الإنجليزي، لنشره صورًا له من إجازته في جزر المالديف خلال الأيام الماضية.

علّق “الإبراشي” خلال حلقة أمس السبت، من برنامجه “العاشرة مساءً”، والمذاع عبر شاشة “دريم”، على صور “النني”، بأن توقيت نشرها لم يكن مناسبًا لاستياء الجماهير المصرية وغضبها، من أداء المنتخب الوطني المخيب للآمال، في بطولة كأس العالم بروسيا 2018.

وجّه وائل الإبراشي حديثه لـ محمد النني قائلًا: “هنبتهج معاك؟ هنعمل ايه يعني؟”، مستطردًا: “محدش قالك ما تقضيش إجازتك.. لكن نشر الصور على الصفحة في وضع الناس فيه مستاءة وحزينة ومحبطة لم يكن لائقًا”.

نرشح لك : رسميًا.. “كهربا” مستمر في الزمالك

في سياق متصل، هاجم “الإبراشي” محمود تريزيجيه، لاعب منتخب مصر والمحترف في نادي قاسم باشا التركي، وذلك على خلفية تصريحاته التي قال فيها أن اللقاءات التي قام بتصويرها لاعبو المنتخب خلال البطولة، لم تكن سبب خروج مصر من المونديال،  مما اعتبره وائل الإبراشي استهانة بأسباب هزيمة المنتخب المريرة.

تابع “الإبراشي” في رده على “تريزيجيه”، أن بحث اللاعب عن إجراء حوار تلفزيوني مدته دقيقتين بـ 3 آلاف دولار، يتسبب في إهانة اللاعب وفقدانه لتركيزه في البطولة، مؤكدًا على أن هذا التصرف يعتبر فضيحة في أي دولة أخرى، تصل إلى منع هذا اللاعب من ممارسة كرة القدم.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري قد ودّع مونديال روسيا 2018 مبكرًا من الدور الأول، بعد تلقيه ثلاث هزائم متتالية، من منتخبات أوروجواي وروسيا والسعودية، ليخرج بنتيجة صفر، ويتذيل قائمة فرق البطولة.