إبراهيم فايق: كوبر كان يتعامل معنا بطريقة "كل واشكر"

قال الإعلامي إبراهيم فايق، إن أزمات المنتخب المصري بدأت منذ اللحظة الأولى من تأهل المنتخب المصري، حيث أن البداية كانت أزمة الطائرة وأزمة وجود اللاعبين في العديد من الإعلانات مما أدى إلى تشتيتهم بصورة كبيرة.

أضاف خلال حلقة اليوم من برنامج “الحريف” الذي يعرض على قناة  dmc sports، أن الأزمات استمرت طوال الوقت، مشيرًا إلى أن الاتحاد في عقده مع هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، طلب منه الوصول إلى بطولة أفريقيا وإلى كأس العالم.

أردف أنه وفقًا للأرقام فقد حقق “كوبر” ما طلب منه، ولكن وفقًا للأمل والطموح فقد خرج خاسرًا، فهو يلعب منذ تأهله للبطولة بطريقة “كل واشكر” فأي إنجاز يمكن أن يُحقق بعد التأهل هو منة منه علينا، ولا يجب أن نطالبه بأي إنجاز آخر.

نرشح لك : محمد فوزي: هيكتور كوبر صنم

أكد أن مسئولي اتحاد الكرة المصري ومعهم “كوبر” تعاملوا مع الجمهور المصري بمبدأ “بوسوا ايديكم وش وضهر” مؤكدًا أن تلك الطريقة لا تؤتي ثمارها، مشيرا إلى أن شخصية “كوبر” محفوظة بشكل صعب، فكل من يتابع مبارياتنا يعلم متى سيحدث التغييرات، ومن هم اللاعبين الذين سيلعبون.

أشار إلى أن المنتخب المصري لعب بنفس الطريقة طوال الثلاث مباريات، فلم يكن هناك أي داع أن نلعب بتلك الطريقة أمام المنتخب السعودي في مباراة تحصيل حاصل مثل تلك المباراة كان يجب أن نفوز بها، مؤكدًا أن الاتحاد يجب أن يرد على كل تلك النقاط من أجل الجمهور وليس من أجل الإعلام المصري.